"رنج روفر" 2016 سيارة تجمع بين الرؤيتين الإنكليزية والألمانية

مواصفات رنج روفر 2016

صحيح أن شركة رنج روفر باتت ضمن مجموعة بي أم دبليو، إلا أن هذه السيارة الإنكليزية الأصل والتي تتمتع بتاريخ عريق، لا تزال تقدم للسائق الكثير والكثير من المواصفات الفخمة والأنيقة.

ias

ظهرت نسخة الـ 2016 من الرنج روفر بشكل خارجي فخم جداً مع أضواء أمامية من نوع زينون تمتعت بشكل جذاب وجميل رافقتها مصابيح نهارية LED وخاصية التحكم الأوتوماتيكي بمستوى الإضاءة. هذا وبدا الشبك مستطيل ومزين بالكروم المثقب مع صادم تضمن فتحات تهوئة مزينة بالكروم أيضاً.

من الناحية الخلفية توفرت السيارة بأضواء LED لماعة يمتد منها خط على الجوانب مع صادم مائل الشكل احتوى على عتلة جر. وإذا نظرت إلى جانب المركبة فسوف تمتع نظرك بالفتحات العامودية التي تواجدت أسفل المرايا الجانبية.

الناحية الداخلية للرنج روفر 2016 ظهر فيها الكثير من التقنيات المتطورة لاسيما مع لوحة العدادات الرقمية قياس 12.3 إنش التي توسطتها شاشة صغيرة ملونة تقدم للسائق الكثير من المعلومات المفيدة أثناء القيادة. وتقدم السيارة أيضاً أموراً مميزة كخاصية التدفئة، مثبت السرعة ومقاعد أمامية وخلفية جلدية مزودة بميزة المساج والتدفئة والتبريد.

تتوفر السيارة هذه بمحرك من ثماني اسطوانات بسعة 5.0 ليتر يولد قوة 375 حصان وعزم دوران يصل إلى 510 نيوتن ميتر ترافقه علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

هذا ويتوفر نفس المحرك مع شاحن هواء (سوبرتشارجر) يولد قوة 510 حصان مع عزم دوران يصل إلى 625 نيوتن ميتر.

يبدأ سعر رنج روفر 2016 بـ 379000 ريال سعودي في النسخة القياسية ليرتفع إلى 679000 ريال سعودي في النسخة العلوية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية