أهم مواصفات سيارة "تويوتا راف 4" 2017 الجديدة

مواصفات راف فور 2017

يكثر عشاق التويوتا راف 4 في العالم لما تقدمه هذه السيارة من فوائد كثيرة إن على صعيد القيادة او على صعيد استهلاك الوقود. واليوم لا تزال هذه السيارة ومع نسخة 2017 تجذب أعداداً غفيرة من السائقين على الرغم من أن مظهر نسخة 2017 يعود إلى العام 2013.

ias

هذه السيارة اليابانية الرائعة والتي تدخل ضمن فئة سيارات الأس يو في الصغيرة الحجم، قد زودت بمحرك (دفع أمامي أو رباعي) من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر يولد قوة 177 حصان وعزم دوران يصل إلى 233 نيوتن ميتر. تستهلك هذه المكينة الاقتصادية حوالى 7.7 ليتر من البنزين كل 100 كم كما وتستطيع تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 9.7 ثوان وسرعة قصوى تصل إلى 200 كم/س. أما علبة التروس فقد أتت أوتوماتيكية ومن ست سرعات.

من الأمور المميزة واللافتة للانتباه في السيارة الجديدة هذه أن إطار الاحتياط بات يتواجد داخل الصندوق وليس في الخارج وإذا كنت تتساءل عن الخصائص القياسية التي ظهرت في التويوتا راف 4 2017 فمن الضروري ان تعلم بأنها أتت على الشكل التالي: زجاج كهربائي، مرايا كهربائية، راديو سي دي MP3، منافذ AUX وUSB، بلوتوث، مقاعد خلفية قابلة للطي، مقاعد قماشية، مكيف يدوي، جنوط قياس 17 إنش…

هذا وبإمكانك أيضاً أن تطلب الإضافات التالية وذلك تبعاً لمستوى السيارة: مفتاح ذكي، مصابيح ليد، أضواء ليد في الجناح الخلفي، مرايا تعكس نور الشمس، سكك على سطح السيارة، حساسات خلفية، كشافات ضباب، مثبت للسرعة، مكيف ثنائي المناطق، شاشة ملاحة، دي في دي، كاميرا خلفية، مقعد كهربائي للسائق، فتحة في السقف، مقاعد جلدية، جنوط قياس 18 إنش.

وبالتأكيد تمتعت السيارة بأنظمة حماية متعددة مثل نظام EBD، ABS، BA… أما سعرها فيبدأ بـ 80000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية