"جيلي امجراند جي تي" 2016 سيارة صينية فخمة وأنيقة

مواصفات جيلي امجراند 2016 جي تي

بعد أن أصبحت السيارات الكورية الجنوبية من أبرز المركبات في العالم، دخل على سوق المحركات اليوم ومنذ بضع سنين سيارات صينية عملية وجميلة الشكل.

ias

وتعتبر الجيلي أمجراند جي تي 2016 من أبرز هذه المركبات خصوصاً وأنها تتنافس مع كل من تويوتا كامري، نيسان ألتيما وهوندا أكورد. تم تزويد المركبة بمحركين، الأول من أربع اسطوانات على شكل I بسعة 2.4 ليتر يولد قوة 160 حصان وعزم دوران يصل إلى 210 نيوتن ميتر، والثاني من ست اسطوانات على شكل V يولد قوة 285 حصان وعزم دوران يصل إلى 326 نيوتن ميتر. قامت الشركة المصنعة بتوفير علبة تروس أوتوماتيكية ومن ست سرعات لهذه السيارة الرائعة.

وبالانتقال إلى خصائص المركبة هذه فمن الضروري أن تعلم بأنها قد أتت على الشكل: عجلة قيادة هيدروليكية ومصنوعة من الجلد، مثبت للسرعة، جنوط قياس 17 إنش مصنوعة من الألومينيوم والماغنيزيوم، سقف بانورامي، مصابيح نهارية من نوع ليد، مصابيح أوتوماتيكية، مرايا جانبية تغلق كهربائياً، مكيف مزدوج، مكيف في الناحية الخلفية، أداة تحكم عن بعد، حساسات أمامية وخلفية، كاميرا خلفية، مقعد للسائق مع ميزة الذاكرة، ثمانية مكبرات للصوت، شاشة قياس 8 إنش، بلوتوث، بطاقة SD، منافذ USB وAUX..

وقد اهتمت الشركة المصنعة أيضاً بالسلامة فقدمت للسائق وسائد هواء أمامية جانبية وللركبتين، مساعد فرملة، نظام ABS، نظام EBD، نظام يساعد على الانطلاق صعوداً…

أما سعر الجيلي أمجراند جي تي 2016 فيتراوح بين 60000 و90000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية