الأناقة والقوة صفتان تلازمان Jeep Grand Cherokee 2015

جراند شيروكي 2015

Grand Cherokee 2015

منذ أن بدأت شركة Jeep بتقديم نسخة الـ Grand Cherokee في منتصف التسعنيات، لاقت هذه السيارات إقبالاً كبيراً في معظم البلدان وتحديداً لدى الأشخاص الذين يحبون القيادة خارج الطرق Off Road والقيادة العادية وهم يتمتعون ويتباهون بسيارة جذابة تتميز بملامح جميلة. إذاً وبعد النجاح المستمر لأجيال جراند شيروكي الثلاث، وصلنا إلى الجيل الرابع الذي بدا مختلفاً في مظهره عن الأجيال التي سبقته.

ias

جيب غراند شيروكي 2015، يتميز بمقدمة أنيقة جداً تشير بشكل واضح إلى أن هذه السيارة من نوع جيب بسبب فتحات التهوئة السبعة الواضحة الرؤية. مصابيح xenon متوفرة للجراند شيروكي 2015، مع إمكانية إضافة أخرى LED حسب الرغبة والطلب.

مؤخرة السيارة لا تقل جمالاً عن المقدمة، فمع الأضواء الكبيرة ذات الشكل الجديد للغراند شيروكي، رغب الناس في اقتناء واحدة من هذه السيارات الفخمة. إضافة إلى هذه الميزة، نلاحظ كيف أن فتحات العوادم أصبحت ظاهرة لإعطاء مظهر رياضي، وهذا أمر لم نعتده مع شركة جيب.

الداخل أكثر من مدهش ورائع. بمجرد النظر إليه ستلاحظ الفخامة والأناقة. المقاعد مكسوة بالجلد، المقود يتوفر بأزرار كثيرة لوظائف متنوعة. الوسط الأمامي للسيارة يتضمن شاشة كبيرة تستخدم لأمور عديدة ومفيدة، مثل الراديو، متابعة المسار على الخريطة… السيارة مزودة بفتحة في السقف.

جيب غراند شيروكي 2015 متوفرة بست فئات وهي: Laredo، Limited، Overland، SRT8 و Summit. قدمت الشركة الأميركية لهذه السيارة محركين، الأول من 6 اسطوانات بسعة 3.6 ليتر ويولد 290 حصان، أما المحرك الثاني فهو من 8 اسطوانات بسعة 6.4 ليتر ويولد 470 حصان.

إذا كنت تحب الجمع بين الأناقة والقيادة السريعة والقيادة خارج الطرقات، لا تتردد في شراء هذه السيارة الرائعة من شركة جيب العريقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية