"جمس أكاديا" 2016 سيارة تتسع لثمانية ركاب

مواصفات جمس اكاديا 2016

عندما تقدم على شراء سيارة كبيرة الحجم ومرتفعة عن الأرض هذا يعني أنك من الأشخاص الذين يحبون السفر براً بمركبة مريحة تقدم لك الكثير من الأمور المناسبة للقيادة، لذلك من غير المعقول إذا كنت من هؤلاء الأشخاص ألا تقود الجمس أكاديا 2016.

ias

تدخل الأكاديا 2016 في الجيل الثاني من السيارة والذي ظهر في العام 2013. ونسخة الـ 2016 خضعت من الناحية الخارجية لبعض عمليات التجميل التي أعطتها مظهراً أكثر من رائع يليق بعشاق المركبات الرباعية الدفع.

فقد ظهرت الأضواء كبيرة جداً لتتناسق مع فتحة التهوئة المقسمة إلى ثلاثة أجزاء. ولمزيد من الوضوح في الرؤية خلال فترة المساء كان لا بد من تواجد لكشافات توسطها شبك مستطيل ونحيف الشكل.

من الناحية الخلفية، بدت السيارة جذابة جداً لاسيما مع مخرجي العادمين في الصادم البسيط الخطوط. وبما أنها مركبة حديثة، فقد تم تزويدها بمصابيح من نوع ليد. وتتسع الأكاديا 2016 لثمانية ركاب بشكل سهل، كما أنه عندما تقدم على طي مقاعد الصف الثاني والثالث سوف يصبح لديك مكان كبير جداً لنقل البضائع.

زودت الأكاديا 2016 بالكثير من الأمور الرائعة منها: مرايا كهربائية، 6 مكبرات للصوت، شاشات دي في في في مساند الرأس الخلفية، فتحة في السقف، حساسات تساعد في عملية الركن، مقاعد جلدية، مكيف موزع في ثلاثة أمكنة، جنوط 18 أو 19 أو 20 إنش، نظام ABS..

وتوفر للسيارة محرك من ست اسطوانات بسعة 3.6 ليتر يولد قوة 288 حصان وعزم دوران يصل إلى 366 نيوتن ميتر.

وإذا كنت تتساءل عن السعر فهو يتراوح بين 136000 و195000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية