"هايلاندر" 2017 مركبة أس يو في مميزة من تويوتا

مواصفات تويوتا هايلاندر 2017

لطالما قدمت شركة تويوتا العريقة الكثير من السيارات الرباعية الدفع الممتعة والجميلة لاسيما الهايلاندر 2017 التي تمتعت بشبكيتين في المقدمة.

ias

هذا وتوفر للسيارة أيضاً الكثير من الأمور المهمة كمصابيح خلفية معدلة، بينما تواجد على الطرازين العلويين شريط من الكروم اللماع على الصادم الخلفي. وقد ظهر على السيارة الجديدة هذه لونان مميزان، هما السماوي الفضي الميتاليك والجوزي المحمص اللؤلؤي، كما تواجد لون أحمر اللؤلؤي لطراز SE .

في الناحية الداخلية تواجدت مقاعد بنية اللون، أربع منافذ USB تسمح للسائق بشحن جهازه وذلك في نسختي Limited و Limited Platinum.

هذا وتواجد مستوى جديد للسيارة يدعى SE، بين فئتي XLE و Limited، يتوفر له جنوط معدنية قياس 19 إنش وشبك غامق اللون، بينما تمتع داخله بمقاعد جلدية سوداء مع تطريزات باللون الفضي…

ستتمتع السيارة هذه بمحرك من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر يولد قوة حصانية كبيرة جداً (270 حصان)، ترافقه علبة تروس أتوماتيكية من ثماني سرعات.

وسيظهر أيضاً للمركبة محرك رباعي الاسطوانات بسعة 2.7 ليتر، متصل بقير أوتوماتيكي من ست سرعات.

ولمزيد من الأمان أثناء القيادة زودت التويوتا هايلاندر 2017 بحساس للسلامة، نظام التحذير ما قبل التصادم، نظام تنبيه عند ابتعادك عن المسار، جهاز الأشعة العالية الأوتوماتيكي، رادار للتحكم بسرعة السيارة، نظام التنبه ما قبل التصادم بالمشاة، كما ويتواجد في نسخة XLE نظام لمراقبة النقطة العمياء، وفي طراز Limited Platinum توفرت كاميرا عين الطائر مع مسح للمحيط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية