الفخامة والأناقة صفتان ترافقان الـ "تويوتا لاندكروزر" 2016

مواصفات تويوتا لاندكروزر 2016

تجذب السيارات الكبيرة الحجم الكثير من الناس حول العالم خصوصاً أولئك الذين يفضلون قيادة المركبات الأس يو في، من هنا حصدت التويوتا لاند كروزر ومنذ أن تواجدت في الأسواق شعبية كبيرة بفضل المزايا الكثيرة التي قدمتها للسائقين.

ias

ونسخة الـ 2016 من اللاند كروزر تضمنت بعض التحسينات الملحوظة خصوصاً من الناحية الخارجية مع واجهة أمامية كبيرة تمتعت بصادم حديث إضافة إلى مصابيح مجددة وشبك أمامي مدهش. هذا وظهر في المركبة قطعة من الكروم فصلت بين مصابيح الليد وكشافات الضباب في الصادم الأمامي.

وتمتعت السيارة أيضاً بجنوط اختيارية مصنوعة من الألمنيوم قياس 20 إنش وبتصميم خلفي واسع ومرتفع عن الأرض. أما الناحية الخلفية فظهر فيها مصابيح واضحة وجميلة. توفرت السيارة هذه بعشرة ألوان خارجية وبطول 5115 ملم وعرض 1980 ملم مع ارتفاع وصل إلى 1905 ملم.

داخل التويوتا لاندكروزر 2016 خضع لتعديلات عصرية حيث تضمن تصميم جديد للكونسول الوسطي ولعجلة القيادة إضافة إلى لوحة عدادات مزودة بشاشة قياس 4.2 إنش وشاشة للنظام الترفيهي المعلوماتي قياس 9 إنش.

تتوفر السيارة بثلاثة محركات، الأول من ست اسطوانات بسعة 4 ليتر يولد قوة 271 حصان وعزم دوران يصل إلى 385 نيوتن ميتر، مع قير يدوي أو أوتوماتيكي من خمس سرعات. يتوفر هذا المحرك لفئتي EXR و GXR. المحرك الثاني من ثماني اسطوانات بسعة 4.6 ليتر يولد قوة 304 حصان وعزم دوران يصل إلى 439 نيوتن ميتر، يرافقه قير أوتوماتيكي من ست سرعات. يتوفر هذا المحرك لفئات EXR و GXR و VXR. المحرك الثالث مؤلف من ثماني اسطوانات بسعة 5.7 ليتر يولد قوة 362 حصان وعزم دوران يصل إلى 530 نيوتن ميتر. يرافق هذا المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

يبدأ سعر التويوتا لاندكروزر 2016 بـ 214000 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: كيف تراوحت أسعار الـ "تويوتا فورتشنر" 2016؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية