"بي أم دبليو آي8" 2016 تتألق بلونها الأحمر في معرض جنيف

مواصفات بي ام دبليو i8 الحمراء

دعونا نكون صادقين، معرض جنيف للسيارات 2016 يعتبر مسابقة جمال بكل ما للكلمة من معنى، فهو يضم عدد كبير من السيارات الرائعة ولعل أبرزها البي أم دبليو آي 8 الحمراء.

وكي تصل إلى أكبر عدد من عشاق السيارات، قررت شركة بي أم دبليو تقديم سيارتها الآي 8 الحمراء الجديدة 2016 في معرض جنيف. تتميز هذه السيارة الألمانية الرائعة الهجينة بمحركين، الأول كهربائي والثاني يعمل بالاحتراق الداخلي.

ias

ومن الضروري أن تعلم بأنك تستطيع أن تستخدم المحركين معاً أو كل واحد بطريقة مستقلة. المحرك الكهربائي يحرك المحور الأمامي للسيارة بينما يعمل المحرك الثاني المؤلف من ثلاث اسطوانات والذي يعطي قوة تبلغ 220 حصان مع المحور الخلفي. تحقق البي أم دبليو الفريدة هذه تسارع من 0 إلى 100 كلم في الساعة في 4.4 ثواني مع سرعة قصوى تصل إلى 250 كلم في الساعة.

السيارة الحمراء الجديدة سوف تتواجد في الأسواق قريباً، هذا ما أكدته الشركة البافارية مع تواجد لتعديلات على النسخ الأولى ستطال القسم الداخلي للسيارة.

الكثير من الأمور التقنية ستظهر في الـ i8 الرائعة أهمها، 6 أكياس هوائية، نظام منع انغلاق المكابح  ABS إضافة إلى مساعد الفرامل BA و نظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=tIipJr7aJEQ

إذا كنت تريد أن تتميز عن غيرك وأن تُشعر أولادك بأنهم يختلفون عن رفاقهم في المدرسة، من الضروري أن تقوم بشراء هذه السيارة الهجينة الحمراء التي ستتوفر في الأسواق في شهر تموز بسعر يمكن أن يصل إلى 163000 دولار.

إقرأ أيضاً: أول سيارة BMW من دون مرايات!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية