مواصفات ايفون 9 الجديد المتوقع صدوره في الاسواق قريباً

ايفون 9

ايفون 9

عودتنا شركة ابل الامريكية على اطلاق هواتفها الجديدة مرة واحدة كل عامين على عكس منافستها سامسونج التي تطلق العشرات من الهواتف الذكية في كل عام.

وبعد اطلاقها لهاتف ايفون اكس منذ ما يزيد عن عام بدأت الشائعات تظهر حول نية الشركة التي خسرت موقعها كثاني أكثر الشركات مبيعاً للهواتف الذكية، عن نيتها باطلاق هاتف يحمل اسم ايفون 9 الجديد.

ias

هذا الهاتف الجديد الذي تبقى كل المعلومات حوله ضمن خانة الشائعات، من المتوقع أن يأتي بسعر ارخص من ايفون اكس، حيث سيتراوح سعر ايفون 9 الجديد بين 600و 700 دولار أمريكي بنسخة الشريحة والشريحتين مع 64 جيجابايت، في حين أن نسخة 256 جيجابايت بالشريحة والشريحتين ستتراوح بين 750 و850 دولاراً أمريكياً. بالاضافة الى هاتف ايفون 9 من المنتظر أن تنتج ابل هاتف ايفون X صغير بسعر 800و900 دولار امريكي، وايفون x بلاس بسعر يتراوح بين 1000 و1100 دولاراً حسب سعة الهاتف. وأن يتم اطلاقهم جميعهم في أخر هذا العام.

أبرز ميزات هاتف ايفون 9 الجديد:

  • بشاشة بحجم 6.1 إنش LCD
  • هاتف ايفون الجديد سيأتي بحواف سميكة مقارنة بايفون X
  • مزود بكاميرا وحيدة بالخلف
  • بينما سيأتي ايفون X الصغير بشاشة بحجم 5.8 إنش OLED، وايفون X بلس سيأتي بشاشة بحجم 6.5 إنش OLED

تجدر الاشارة الى ان كل هذه المعلومات عن هذه الهواتف تبقى في خانة الشائعات ولا يوجد أي تسريب رسمي من قبل الشركة الامريكية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية