هاتف بسعر 9000 دولار أمريكي!

مواصفات الهاتف الذي بلغ سعره 9 آلاف دولار

أطلقت شركة فيرتو هاتفاً جديداً هو الثالث في مسيرة شراكتها مع العلامة التجاريّة اللامعة في عالم السيارات "بنتلي"، ويحمل هذا الهاتف إسم Signature Touch for Bentley 2015.

قدّمت الشركة في اكتوبر 2014 هاتف Signature Touch for Bentley ولاقى رواجاً عالياً رغم أنّه كان أوّل هاتف لها، ثمّ طرحت في نهاية العام 2015 هاتفاً بإسم Vertu’s Signature for Bentley صاحب الوظائف المتعددة والمميّزات على صعيد الوظائف الصوتيّة.

ias

أمّا الهاتف الجديد فتستند عليه الشركة لبناء شراكة طويلة مع "بنتلي" فهو يتميّز بتصميم رائع كونه مكسوا بجلد Beluga وHotspur بلونين ممزوجين بشكل رائع، واستخدمت فيه طريقة حياكة رائعة.

تم تزيين هذا الهاتف بعلامة بنتلي ثلاثيّة الأبعاد إضافة إلى حواف مميّزة ومفاتيح جانبيّة تزيده رونقاً، أمّا النظام الصوتي فهو من نوع Sound Bar الخارق.

على صعيد المواصفات، يعمل هذا الهاتف بنظام أندرويد لوليبوب 5.1 ويبلغ حجم شاشته 5.2 إنش وهي بدقّة 1920×1080 بكسل، وقد تم تزويد الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 810 ثماني النواة.

يبلغ حجم ذاكرة تخزين المعلومات في هذا الهاتف حوالي 64 جيجابايت أمّا ذاكرة الوصول العشوائي فهي بحجم 4 جيجابايت. الكاميرا الخلفيّة تأتي بدقّة 21 ميجابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقّة 2 ميجابيكسل.

يدعم هذا الهاتف شبكات الجيل الرابع وهو مزوّد ببطاريّة بسعة 3160 ميللي أمبير. يبلغ سعر هذا الهاتف حوالي 9000 دولار امريكيّ وقد يصل لغاية 20,000 دولار أمريكيّ!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية