"أستون مارتن دي بي 11" 2016 سيارة مصنوعة من الألومينيوم

مواصفات استون مارتن دي بي 11 الجديدة

لطالما تميزت سيارات أستون مارتن عن المركبات السوبر رياضية الأخرى بخامتها وجمال شكلها. واليوم ظهرت الدي بي 11 الجديدة والتي تمكّن الكثير من الناس رؤيتها في معرض جنيف 2016.

إذا كنت تعتقد بأن سيارات اللامبورغيني، بوغاتي وفيراري سوف تبهرك بجمالها، فأنت مخطئ، حيث أن سيارة أستون مارتن دي بي 11 2016 ستأخذك إلى عالم لطالما حلم به عشاق السيارات السوبر رياضية.

ias

تتميز هذه السيارة عن المركبات الرياضية الأخرى بمقاعدها الأربعة، إضافة إلى صندوق أمتعة كبير وداخل مريح وفخم يضم نظام صوت أكثر من رائع. ومن ناحية المحرك، توفر للدي بي 11 الجديدة مكينة من 12 اسطوانة على شكل V بسعة 5.2 ليتر مع نظام توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 600 حصان مع تسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.9 ثوانٍ.

هيكل السيارة مصنوع من الألومينيوم وهذا أمر مهم لأن وزن هذه الأستون أصبح خفيف ما جعل السيارة أسرع من غيرها. وإذا نظرت إلى الداخل ستلاحظ كيف أن أستون مارتن اهتمت كثيراً بالفخامة والأناقة وهذا أمر اعتدنا عليه في سيارات هذه الشركة الإنكليزية.

اليوم، وبعد أن عرضت أستون مارتن سيارتها دي بي 11 بسعر يصل إلى 212000$، بيع 1000 نسخة من السيارة. ومن الضروري أن نشير إلى أن المدير التنفيذي للشركة أندي بالمر سوف يشرف شخصياً على على تصنيع النسخ الأولى للدي بي 11 حرصاً منه على الجودة والنوعية التي ستظهر فيها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية