من يحق له استخدام ذراع المقعد في الطائرة؟

من يحق له استخدام ذراع المقعد في الطائرة

من يحق له استخدام ذراع المقعد في الطائرة

يحاول الإنسان قدر الإمكان أن يحظى على أكبر كم من الراحة والرفاهية أثناء سفره، خاصةً إذا كانت الرحلة تتطلب وقتاً طويلاً لذلك يختار المقعد الأنسب له والذي يؤمن الراحة لكي تكون الرحلة ممتعة.

عندما تركب الطائرة وتجلس في مقعدك، تختلف أحياناً مع من بجانبك حول من يستعمل ذراع المقعد، فيحاول كل من الأشخاص أن يستفيد هو من ذراع الكرسي المريح فما هو الحل؟

ias

بحسب المدير المتخب بالهيئة الألمانية للتحكيم في رسائل شكاوى وسائل النقل في برلين هاينتس كليفه، لا يوجد اي شخص يحق له إستعمال ذراع المقعد، ولا يوجد أي حق لراكب بأن يقول إن هذا الذراع تابع للكرسي الخاص به ولكن ، وبحسب كليفيه، في حال كانت المقاعد مقسّمة لثلاثة أشخاص يحق فقط للشخص الذي يجلس في المنتصف أن يستخدم الذراع إذا أراد.

هذا وذكرت الجمعية الألمانية المعنية بطرق التواصل المعروفة بإسم "فريق عمل آداب التعامل عالميّاً" أن الطريقة الأفضل لإستخدام ذراع المقعد هي أن يقوم شخص بوضع مرفقه على الجزء الأمامي من الذراع بينما يقوم الشخص الآخر بوضع معصمه في الجزء الخلفي وبالتالي إذا اعتمد الجميع هذه الطريقة ستحل مشكلة إستعمال الذراع هذه.

تجدر الإشارة إلى أن الطريقة التي تتعامل فيها مع الشخص الذي يجلس بجوارك هي الأساس لذا ينصح بأن تكون لائقاً وودوداً أثناء طلب إستخدام ذراع المقعد حتى وإن كان من بجانبك من أكثر الشخصيات إزعاجاً على الطائرة.

إقرأ أيضاً: مخمور يتبول على الركاب في الطائرة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية