تعرف إلى أكثر الأشخاص إزعاجاً على الطائرة

الازعاج على الطائرة

الازعاج على الطائرة

يسافر الفرد عادةً لحاجته إلى المرح والراحة ولكن ماذا لو اصطدم على الطائرة بأشخاصٍ جعلوه يتمنّى رمي نفسه في الجو؟ فبغضّ النظر عن الطائرة التي تسافر فيها أو الطيران هؤلاء الأشخاص دائماً موجودون. إليكم في ما يلي ومن باب المزاح أكثر الأفراد إزعاجاً على الطائرة.

ias

1- صاحب الزكام المميت

ينشر جراثيمه في الطائرة لتطالك، صاحب الزكام موجود دائماً في الرحلات إنّه ذاك الذي يسعل، الذي يعاني من الحرارة أو من الحنجرة الملتهبة. توخّى الحذر هنا عبر غسل يديك مراراً وتكراراً واستخدام المطهرات.

2- الشخص الذي لم يستحم

هو قد يتواجد في حياتنا اليومية ولكنّ وجوده على طائرة صغيرة ومغلقة من أكثر الأمور إزعاجاً فالرائحة لا يمكن تجنبها. ننصحك هنا بمعطر الهواء الخاصّ بالسيارة، ضعه بجوار مقعدك وسيخفف عليك رائحة العرق.

3- الأولاد الذين يصرخون

ليس هناك أزعج من الأطفال الذي يصرخون على متن الطائرة فيجعلون رحلتك بكاملها جحيماً لا يطاق فهم يركضون ويصرخون وكأنهم في الملعب. خلاصك الوحيد هنا هو سماعات الأذن وإحدى الأفلام الجديدة التي يمكن لك مشاهدتها على متن الطائرة.

4- ذاك الذي لا يسكت

نوعٌ شائع من أنواع الإزعاج، كثرة الكلام على الطائرة خاصة إن امتدت رحلتك وأردت أن تنام قليلاً. إستخدام سماعات الأذن نوع من الحلول بالاضافة إلى إمكانية التحدث الصريح مع الشخص الذي لا يتوقف عن التكلّم وإخباره بانزعاجك.

5- سارق المقاعد

على كل رحلة من يسرق مقعد غيره ليجلس في المكان الخاطئ، ماذا لو صعدت إلى الطائرة لتجد أحداً يجلس في مقعدك الذي اخترته بعناية؟ إلجأ هنا مباشرةً إلى أحد مضيفي الطيران ليحلوا مشكلتك بسهولة.

وأنت ما المشاكل التي تواجهها في رحلاتك؟ شاركنا تعليقاتك على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية