من هو السعودي الذي حصل على أول نسخة من البوغاتي تشيرون؟

من هو اول شخص اشترى سيارة بوغاتي تشيرون

بعد أن تواجدت النسخة الجديدة من سيارة بوغاتي في بداية العام 2016 والتي عُرفت باسم "تشيرون"، كان من الطبيعي أن تصل هذه السيارة إلى إحدى البلدان العربية حيث أن تلك الأخيرة تضم عدد كبير من عشاق المركبات.

والـ "تشيرون" الجديدة هذه سيارة رائعة جداً، ستقوم شركة بوغاتي التي تملكها مجموعة فولكس فاجن الألمانية بتصنيع 500 وحدة منها فقط ما يجعل المركبة مميزة إلى أقصى الحدود. هذا وأشارت الشركة المذكورة إلى أن أول نسخة من السيارة قد وصلت لأول عميل لها يعيش في المملكة العربية السعودية وهو الأمير بدر آل سعود حفيد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله، ولكن من دون أن تكشف عن ثمنها.

ias

ورافق الـ "تشيرون" إلى الممكلة سيارة إختبارية من بوغاتي وهي الـ "فيجن جران توريزمو"، إلا أنه لم يُعرف حتى الآن إن كان الأمير قد امتلك أيضاً تلك السيارة المذكورة لأن المركبات الاختبارية لا تكون عادةً معروضة للبيع.

تعتمد البوغاتي تشيرون على محرك W16 بسعة 8 ليتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1500 حصان وعزم دوران يصل إلى 1600 نيوتن ميتر . هذا ويرافق المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات ثنائية التعشيق.

إقرأ أيضاً: سيارة بوغاتي محدودة العدد للبيع في السعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية