هل تحب المرأة الرجل الطويل أم القصير؟

من تحب المرأة الرجل الطويل ام القصير

قد تفضل المرأة وتميل بطبيعتها الى الرجل الوسيم، من ثم تبحث عن الرجل الطويل الذي يغمرها بكل لطف وحنان وأمان. هذا الأمر مرتبط بعض الشيء بنفسية المرأة التي غالبا ما تفكر بأطفالها. 

ias

علميا، الرجل الطويل هو الرجل الطموح والذكي الذي يعرف كيف يملك قلب المرأة، وكيف يشبع حاجاتها ورغباتها الجنسية. لذلك إن السلوك النفسي الذي يظهر عند المرأة هو ليس الا برغبات تتصارع داخل المرأة التي تحلم بشخص يخلصها وينقذها من كل المشاكل والمحن، ومن المواقف الصعبة في الحياة.

لذلك، إن الأسباب التي تؤدي الى تفضيل المرأة الرجل الطويل عن القصير ليست الا حبا بالشكل والمظهر، فمن منا لا يحب أن يكون شريكه طويل ورشيق! وعن موضوع الخصوبة التي يتميز بها الرجل الطويل، لا تزال هذه الفكرة من التكهنات الغامضة التي لم يثبتها بعد الطب وبعض الدراسات. فيما أشارت بعض الأبحاث الإنكليزية عن ظهور السبب الأساسي وراء هذا التفصيل، فالرجل الطويل أكثر خصوبة وعاطفية من الرجل القصير.

فالأسباب مرتبطة بالشكل الجميل وبالقامة المميزة لأن المرأة تبحث دائما عن الشخص الجذاب الملفت للنظر.

ولكن على المرأة أن تبحث عن الرجل الذي يوفر لها الاحترام والتقدير والاعتراف بدورها الأساسي في تأسيس العائلة، وبالتالي، عدم النظر الى الرجل الطويل أو القصير لأن الأمور الباطنية الأخلاقية والفكرية هي أقوى بكثير من تلك الملموسة التي لا حاجة لها كالشكل والمظهر.

اقرأ المزيد: ماذا تحب المرأة في الرجل

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية