مميزات يد سوني 4 العصرية

مميزات يد سوني 4 العصرية

وحدة التحكم اللاسيلكي Dual shock 4 من بلاي ستيشن 4 تحدد هوية الجيل الجديد من الألعاب، وتجمع بين ميّزات بديهية وأخرى ثورية كما أنها تشمل ضوابط دقيقة. إن أزرار الزناد المحسّنة تسمح بدقة لا مثيل لها مع كل خطوة، في حين ان التقنيات المبتكرة الجديدة مثل اللمس المتعدد، شريط الضوء، المتحدث الداخلي… تقدم طرق جديدة ومثيرة للاهتمام تسمح بالتفاعل مع الألعاب. ومع إضافة زر المشاركة، أصبح بإمكانك تحميل أجمل لحظات الألعاب الخاصة بك على ال PS4 بلمسة واحدة.

ias

1: التحكم بالدقة: إن شكل وحساسية عصا التحكم Dual shock 4 وأزرار زناده تقدم للاعبين السيطرة المطلقة في جميع ألعاب البلاي ستيشن 4

2: تبادل اللحظات: إن إضافة زر المشاركة جعل تقاسم لحظات الألعاب أمراً سهلاً جداً، حيث يمكنك القيام به بلمسة واحدة. يخولك هذا الزر من تحميل صور واشرطة مباشرة من النظام الخاص بك، ومن دون الحاجة للخروج من اللعبة.

3: طرق جديدة للعب: الملامح الجديدة الثورية مثل لوح اللمس، شريط الضوء، المتحدث الداخلي، تسمح بالتفاعل مع الألعاب بطريقة جديدة.

4: شحن كهربائي: ال dual shock 4 يمكن إعادة شحنه بسهولة عن طريق وصله بالبلاي ستيشن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية