مميزات لم تعرفوها من قبل عن كاميرات قوبرو

مميزات كاميرا قوبرو

على الرّغم من صغر حجمها وتصميمها الدّقيق جدّاً، استطاعت كاميرا قوبرو ان تكون من أجدد الكاميرات التي يهواها عشّاق ومحبّي التصوير. فما نبحث عنه دائماً في هواتفنا الذكية من كاميرا ممتازة ذات تقنية عالية لالتقاط اجمل اللّحظات والصور بات من السّهل التخلّي عنه واستبداله بكاميرا قو برو.

ias

هذه الكاميرا الصغيرة سواء كانت محمولة على خوذة او حتى مثبّتة على عصا السلفي، ستصبح هذا الصديق الوفي الذي سيرافقك في كل رحلات السفاري الطويلة او حتى في كل سفراتك البعيدة المليئة بالمغامرة والحماس.

تعرّفوا معنا إذاً الى أجدد إصدارات التكنولوجيا بهذه الكاميرا التي شكّلت نقطة اهتمام وجذب عند الكثير من الشباب. فهل هي حقّاً بحاجة الى شبكة واي فاي لتعمل بشكل طبيعي؟ كم يبلغ سعرها؟ ما هي أهمّ مواصفاتها؟

1-GoPro Hero4 Black:

من افضل ما يختاره محبّي تصوير الفيديوهات القصيرة والمتطوّرة: فالصور نقيّة وواضحة كلّ الوضوح. وزنها الإجمالي 89 غرام، عمر البطارية من ساعة الى ساعتين وسعرها الإجمالي في السوق 379 دولار امريكي وهي مضادّة للماء.

2- Garmin Virb XE:

تقدّم هذه الكاميرا الجديدة بتصميمها الفريدة ميزات متطوّرة في التقاط الصور والفيديوهات. وزنها 152 غرام، عمر البطارية يصل الى ساعتين من الاستعمال المتواصل إضافة الى ميزة ال GPS والاتصال بشبكة الواي فاي. سعرها الإجمالي 400 دولار امريكي.

3- GoPro Hero4 Session:

هذا الإصدارا الجديد من سلسلة قوبرو نال إعجاب الكثيرين. ضغطة زرّ واحدة كافية ان تبدأ التصوير وان توقفه. تصميمها الرفيع والمتطوّر جعلها سهلة للإستعمال. وزنها 74 غرام مع قوّة مضادّة للمياه. يبلغ سعرها اليوم في السوق 200 دولار امريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية