كول اوف ديوتي الجديدة.. حربٌ من نوع آخر

معلومات عن كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3

معلومات عن كول اوف ديوتي بلاك اوبس 3

بعد نجاحٍ كبير لسلسة ألعاب Call Of Duty، تم تحضير جزء جديد للعام 2015 تحت إسم Call Of Duty Black Ops 3 وعرضت شركة سوني الفيديو الإعلاني لهذه اللعبة.

ias

عرضت هذه اللعبة على البلايستيشن4 من حوالي 20 يوم وهي تلاقي رواجاً كبيراً في الدول العربيّة حتّى قبل إصدارها، ومن المتوقّع ان تحقق نسبة بيع عالية مع بداية بيعها في شهر نوفمبر.

نشير بأنّ هذه المرّة الأولى من ستة سنوات التي تنجح فيها سوني بالإعلان عن لعبة كول اوف ديوتي قبل شركة مايكروسوفت.

بحسب ما صدر على مواقع كول أوف ديوتي، أنّ هذا الجزء بعيد نسبيّاً عن الأجزاء السابقة من سلسلة بلاك أوبس، تدور قصّة هذه اللعبة الحربّية في جو مظلم، ويكون اللاعب في حرب بمواجهة بشر وكائنات متوحّشة صنعها الإنسان.فيغزو هؤلاء الأرض، يبنما تقوم أنت كلاعب بمهمّات للتخلّص منهم.

أشار ستيديو Activision أن هذه هي اللعبة الاكثر طموحاً ودقّة في تاريخ ألعاب Call Of Duty فهي مقسّمة إلى 3 أطوار وهي القصّة، اللعب الجماعي والمومياء أوالـZombies.

https://www.youtube.com/watch?v=QQVYtOfEbKs

ستصدر هذه اللعبة على بلايستيشن 4 وإكس بوكس وان ومن ثم يتم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر، أمّا بالنسبة للبلايستيشن 3 واكس بوكس 360 فمازالت فكرة إصدار اللعبة على هذه الأجهزة مجهولاً.

ننتظر هذه اللعبة بشوقٍ، لأن ألعاب كول أوف ديوتي دائماً ناجحة ومتميّزة وكل إصدار يكون متطوّر أكثر من سابقه فكيف سيكون اسلوب لعب كول اوف ديوتي الجديدة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية