واقٍ ذكري خارق.. سيصبح في الاسواق!

معلومات عن الواقي الذكري الخارق  الجديد

يعتبر الواقي الذكري واحد من أفضل طرق الحماية الأكثر شيوعاً واستعمالاً حول العالم كونه يحمي من الأمراض المتناقلة جنسيّاً ويمنع الحمل في حال عدم الرغبة ولكن البعض يتهرّب من إستعماله فما هو الحل؟

قام طاقم من الخبراء في جامعة A&M في تكساس في الولايات المتحدة الأمريكيّة بالعمل على إبتكار واقٍ ذكري جديد يكون أفضل من الموجود في السوق ووصلوا لابتكار "الواقي الذكري الخارق".

ias

يساعد هذا الواقي الذكري على الحماية من تناقل فيروس العوز المناعي البشري HIV والذي إذا تطوّر يتحوّل لفيروس نقص المناعة المكتسب أو الإيدز.

إضافة إلى ذلك يساعد هذا الواقي على تعزيز اللذة الجنسيّة والتي يعتقد البعض أنها تنخفض في حال استعمال الواقي الذكري لذلك قاموا بعملٍ مكثّف لحل هذه المشكلة ولتشجيع الشباب على استعمال الواقي لكي لا يتم تناقل الفيروسات.

سيتم تزويد هذا الواقي بمادّة "الهيدروجيل" التي تساعد على محاربة فيروس الـHIV في حال تمزّق الواقي أثناء والجماع وكان الشريك يعاني من هذا الفيروس، فهذه المادة تحاربه وتخلق جو آمن بين الشريكين.

هذا ويؤمّن هذا الواقي إحساسا عاليا كونه يحتوي على مضاد للأكسدة، وسيتم طرح هذا الواقي في الأسواق قريباً أي خلال سنة تقريباً ومن المتوقّع أن يبلغ سعره حوالي دولاراً واحداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية