معلمة سعودية تهدي زوجها سيارة وفيلا.. والمناسبة؟!

معلمة سعودية تهدي زوجها سيارة وفيلا

معلمة سعودية تهدي زوجها سيارة وفيلا

في كل مناسبة، يقدّم الناس لبعضهم البعض الهدايا، بعضها تكون باهظة الثمن والبعض الآخر يكون هدايا رمزية، وذلك بحسب المناسبة وأهميتها، ولكن ما قدّمته هذه المرأة لزوجها كان مذهلاً بالنسبة للبعض.

عمّت الفرحة في قلب معلّمة سعودية بعد أن سمعت خبر نقلها من الجنوب إلى المنطقة الشمالية فقررّت أن تعبّر لزوجها عن مدى تقديرها وتشكره على مساندته لها لفترة 14 عاماً.

ias

قدّمت المعلمة "عبير العنزي" لزوجها "اصر العنزي هدية سيّارة جيب موديل 2016، وفيلا عربون تقدير له لتواجده معها في المنطقة الجنوبية طوال الـ14 عاما وقضائه هذه الفترة معها بعيداً عن ديرته.

علّقت المعلّمة على موقفها قائلةً أنها فرحة جدّاً بعودتها لديرتها، مؤكّدة أن هذا الخبر أسعد عائلتها وبالأخص زوجها الذي تقدّر تضحياته وتشكره على الوقوف بجانبها.

في هذا السياق، وبعد إنتشار الخبر حول الهدية التي فاجأت البعض، قام بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتدشين هاشتاق جديدة بإسم "#معلمة_تهدي_زوجها_فيلا" ونشرت صور الفيلا والسيارة، وسط تعليقات كثيرة حول مدى إحترام هذه الزوجة لزوجها وتقديرها له، مشيدين بما فعلته تكريماً لهذ الرجل فأي من هاتين الهديتين أغلى ثمناً هدية إبنة الفنان شهد أم هدية المعلمة لزوجها؟

إقرأ أيضاً: بالصور.. زواج فاخر لمسجون في السعودية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية