فيديو| مشاجرة عنيفة لا مثيل لها بين مصريين في جدة!

صورة أرشيفية لعراك في مصر

صورة أرشيفية لعراك في مصر

نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية اليوم وتحديداً مدينة جدة مقطع فيديو لمضاربة قوية بين مجموعة من العمالة الوافدة نتيجة خلافهم على امور مادية لكن الوضع تفاقم بينهم واستمرت المضاربة لوقت طويل وطالب عدد من المواطنين باتخاذ اجراءات صارمة ضدهم.

المشاجرة العنيفة كانت في حي العزيزية بمحافظة جدة يوم 2016/2/29 وكانت بين عدد من العمالة الذين استخدموا العصا وسط الشارع ملاحقين بعضهم ومنتشرين لامتداد شارع كامل بالعرض بينما استنكر رواد مواقع التواصل هذه التصرفات "الخطيرة" مناشدين بضرورة سرعة تواجد الجهات الأمنية للسيطرة على تلك الخلافات ومعاقبة المتسببين.

ias

وقال معلق على الفيديو باسم ‫محمد الحربي: اقل شيء ترحيل عشان يحترموا قانون البلد وكأنه ما في قانون يحمي المواطن. وعبر عبدالرحمن الخالد "البلطجية انتشروا والسبب غض الطرف او ضعف اتخاذ القرار ضدهم وهم يعلمون ذلك جيدا".

اما معني القحطاني فاختار حل مثل احد دول الخليج وقال: "اتمنى ان تتخذ السعودية نفس قرار الكويت بترحيل العمالة الهامشية الهمجية اين كانت الجنسية".

شاهد أيضا بالفيديو: قتال سعوديتين في محل آيسكريم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية