رالف لورين يغادر الدار... تعرف إلى مسيرة من النجاح عمرها 45 عاما

المصمم المبدع

المصمم المبدع

**بعد أن ساهم رالف لورين ببناءإحدى أرقى وأكثر دور الأزياء أناقةً منذ عام 1967، توجه بكلمة لجميع محبي هذهالدار ومحبي مسيرته في عالم الموضة ليعلن عن تخليه عن منصبه كمديراً تنفيذياً لهذه الدار****.**

لا يسعنا أن ننكر فضل رالف لورين في تشييد مملكة باتت اليوم من أهم المراجع في عالم الموضة ومن أكثر دور الأزياء التي عرفت كيفية المحافظة على هويتها وتغذية روحها السباقة.

ias

بدأت مسيرة رالف لورين عام 1967 عندما خطرت على باله فكرة تصميم ربطات العنق التي أطلق عليها إسم بولو Polo. لينطلق بعد ذلك وبعد النجاح التي حصلت عليه ربطات العنق الخاصة بة بتصميم الأزياء الرجالية عام 1970، التي طورها عام 1972 بإضافة علامة الحصان والفارس.

لاحظ رالف مقدار الشهرة التي حصدته أزيائه وتصاميمه، قرر إذاً أن يصنع العطور عام 1978.

ساهم رالف لورين إذاً ببناء دار من شأنها أن ترضي ذوقك الراقي والأنيق بأزيائها المتميزة والفخمة. فإذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية والفمة، لا بد من أنك من أحد محبي هذه الدار.

استقال اليوم رالف لورين من منصبه ليمنح Stefan Larsson المدير التنفيذي لمجموعة Gap’s Old Navy بالمساهمة في إحياء هذه الدار وتقديم قدراته الإبداعية في تطويرها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية