كيف أتت مواصفات نسخ "هوندا سيتي" 2017؟



مزايا هوندا سيتي 2017

تكثر السيارات الاقتصادية في العالم خصوصاً وأن غالبية الناس باتوا يبحثون عن المركبات التي لا تستهلك كمية كبيرة من الوقود. وتعتبر الهوندا سيتي أبرز هذه السيارات وقد حصلت نسخة 2017 على الكثير من الأمور المميزة.

فإذا نظرت إلى الناحية الخارجية من المركبة سوف تلاحظ بأنها تمتعت بمظهر أنيق وشرس في الوقت نفسه خصوصاً مع الشبك الأمامي الذي تناسق مع المصابيح. أما الداخل، فبات مريحاُ جداً كما أن صندوق الأمتعة لم يعد صغيراً لا بل أصبح يتسع للكثير من الأغراض.

سيتي 2017
Honda city 2017

أبرز مواصفات نسخة DX

جنوط قياس 15 إنش، صادم أمامي وخلفي بلون السيارة، مرايا كهربائية، نوافذ كهربائية، ميزة الدخول إلى السيارة من دون مفتاح، مثبت للسرعة، أربع سماعات، منفذ USB، بلوتوث، مكيف يدوي، نظام لمراقبة ضغط هواء الإطارات.

أبرز مواصفات نسخة LX

أزرار تحكم على عجلة القيادة، شبك أمامي من الكروم، فتحات مكيف خلفية، هوائي على شكل زعنفة، شاشة لمس قياس 7 إنش متعددة الوظائف.

أبرز مواصفات نسخة EX

جنوط ألومينيوم قياس 16 إنش، حساسات تساعد على الركن، مقاعد خلفية قابلة للطي، مكيف أوتوماتيكي، مبدل سرعات على عجلة القيادة، إشارات إلتفاف من نوع ليد LED على المرايا، كشافات ضباب.

سيتي 2017
Honda city 2017

زودت الهوندا سيتي 2017 التي يبدأ سعرها بـ 53000 ريال سعودي بمحرك من أربع اسطوانات بسعة 1.5 ليتر يولد قوة 118 حصان وعزم دوران يصل إلى 145 نيوتن ميتر.

إقرأ أيضاً: مواصفات وأسعار "هوندا سيفيك" 2017



تعليقات‎