"بي أم دبليو 2002" العريقة تعود إلى الساحة من جديد

مزايا سيارة بي ام دبليو الاختبارية الجديدة

من غير المعقول ألا تدهشك سيارات بي أم دبليو الكوبيه، لاسيما تلك الاختبارية لأنها دائماً ما تقدم لعشاق السيارات أبزر الأمور الحديثة على الصعيدين الميكانيكي والكهربائي.

اليوم ظهرت سيارة إختبارية جديدة من بي أم دبليو، عُرفت بالـ "بي ام دبليو 2002 هوماج" "BMW 2002 Hommage" والتي صُنعت بشكل حصري بمناسبة مرور 50 سنة على إنتاج المركبة المحبوبة من الجميع الـ "بي أم دبليو 2002".

ias

ومن المعروف أيضاً أن الـ "2002" العريقة، هي من أهم سيارات الشركة البافارية لأنها وضعت BMW في مكان مميز عندما كانت الشرارة الأولى في إنتاج سيارات السيدان العالية الأداء والتي باتت في فترة لاحقة من إنتاج قسم M Power.

هذا وتشير بعض المعلومات، إلى أن المركبة الجديدة الاختبارية "2002 هوماج" مبنية على سيارة بي ام دبليو M2، التي تعتبر أجدد وأصغر سيارات فئة الـ M Power. كما وبدا واضحاً أن السيارة الجديدة تشبه إلى حد كبير المركبة الاختبارية "بي ام دبليو 3.0 سي أس أل هوماج" "BMW 3.0 CSL Hommage" التي أوجدتها الشركة الألمانية تكريماً لسيارة "بي ام دبليو 3.0 سي أس أل" الرياضية.

https://www.youtube.com/watch?v=KL-NA3TjrRo

بدت الـ "بي ام دبليو 2002 هوماج" كأنها آتية من كوكب آخر خصوصاً مع الخطوط الرائعة التي ظهرت على هيكلها الذي تواجد فيه ألياف الكاربون. إلا أنه وبمجرد النظر إلى المركبة سوف تلاحظ تشابهاً بينها وبين الـ "2002" القديمة. وعلى الرغم من عدم توفر معلومات أكيدة حول المكينة التي زُودت بها السيارة، إلا أنها بالتأكيد سوف تكون مصحوبة بنظام تيربو عادي أو مزدوج.

إقرأ أيضاً: مركبة بيك أب اختبارية من "جيب" أشبه بالسيارات العسكرية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية