أبرز مزايا جوال سامسونج J7

مزايا سامسونج j7

تقدم شركة سامسونج الكثير والكثير من الهواتف المميزة التي يحتاج إليها كل شخص في العالم. وبما أن عدد كبير منا دائماً ما يبحث عن جوال عملي حجمه لا بأس به ويتمتع بكاميرا مميزة جداً، ارتأت هذه الشركة الكورية الجنوبية تقديم فئة عملية من هواتفها عرفت بالـ "J".

ias

ويعتبر موبايل J7 من أبرز جوالات سامسونج وقد ظهر في الأسواق في شهر أيبرل من العام 2016، في التالي سوف نتعرف على أهم وأبرز مواصفات هذا الموبايل المميز.

الأبعاد والشاشة

تمتع هاتف سامسونج هذا بالأبعاد التالية 151.7 × 76 × 7.8 ملم وبشاشة قياس 5.5 إنش من نوع سوبر اموليد كابستيف تدعم اللمس (16 مليون لون) وبدقة 267 نقطة في البوصة. أما إذا كنت تتساءل عن الوزن فعليك أن تعرف أنه وصل إلى 170 جرام.

الكاميرا والبطارية

بالنسبة للكاميرا الخلفية وصلت دقتها إلى 13 ميجابكسلز إلى جانب فتحة عدسة f/1.9 ، ضبط تلقائي للصورة وفلاش LED. أما تلك الأمامية فأتت بدقة 5 ميجابكسلز وبفتحة عدسة f/2.2 وفلاش LED. وفي ما خص البطارية فقد أتت من نوع ليثيوم أيون وبقدرة 3300 mAh مللي أمبير.

النظام، المعالج والذاكرة

اعتمد السامسونج J7 على نظام اندرويد الاصدار 6.0.1 Marshmallow مارشميلو وعلى معالج Qualcomm MSM8952 Snapdragon 617 بمعمارية 64 بت. هذا وقامت سامسونج بتقديم ذاكرة مايكرو  تصل قدرتها إلى 256 جيجابايت إلى جانب أخرى خارجية قدرتها 16 جيجابايت.

مزايا أخرى والسعر

يدعم هذا الهاتف جي بي آر أس، NFC، USB، راديو أف أم، جي بي اس وثلاثة ألوان (أبيض، أسود، ذهبي). أما السعر فليس بمرتفع وهو يبدأ بـ 850 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً: أبرز مواصفات جوال سامسونج آي 7 2016

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية