"جينيسيس جي 90" الجديدة سيارة فخمة وحديثة الخطوط

مزايا جينيسيس جي 90

عندما يهب شخص ما إلى شراء سيارة فخمة وانيقة، من الطبيعي أن يتجه بشكل مباشر نحو السيارات الألمانية كالمرسيدس مايباخ أو السلسة 7 من بي أم دبليو، لكن اليوم ومع ظهور سيارة الجينيسيس جي 90 2017 بات من الممكن أن يحيد الشاري عن المركبات الألمانية.

ias

إذاً سوف تكون هذه السيارة الكورية الجنوبية منافساً مهماً للسيارات الأوروبية والأمريكية الفخمة وتحديداً تلك الكبيرة الحجم، حيث ستقدم خصائص مميزة ومفيدة للسائق لعل أبرزها وضعيات قيادة متنوعة (ECO الاقتصادية، Individual الشخصية، Smart الذكية و Sport الرياضية).

زودت الجينيسيس جي 90 الجديدة بمحركين، الأول من ست اسطوانات تيربو على شكل V بسعة 3.3 ليتر يولد قوة 365 حصان وعزم دوران يصل إلى 510 نيوتن ميتر، أما الثاني فهو من ثماني اسطوانات على شكل V أيضاً بسعة 5.0 ليتر يولد قوة 420 حصان وعزم دوران يصل إلى 519 نيوتن ميتر.

هذا وبإمكانك أيضاً أن تقوم بشراء السيارة بنظام دفع خلفي أو بنظام دفع رباعي، كما يتصل المحركان بعلبة تروس (جيربوكس) أوتوماتيكية من ثماني سرعات.

وإذا كنت تتساءل عما إذا كانت السيارة تتوفر في الأسواق العربية، عليك أن تعرف أن الجواب نعم وسعر الجينيسيس جي 90 المزودة بمحرك V8 Full Options كاملة المواصفات يبلغ حوالى 305350 ريال سعودي (81400 دولار أمريكي).

هذه السيارة الفخمة لا بد من شرائها خصوصاً وأنها مظهرها مدهش إلى أقصى الحدود.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية