أبرز ما جاء من مواصفات في الأيبود نانو الجديد

مزايا ايبود نانو الجديد

لكل محبي الموسيقى والأغنيات، من الضروري ان تمتلكوا أجهزة مميزة تخولكم الاستماع إلى أي أغنية تحبونها في كل الأوقات. صحيح أن الهواتف المحمولة اليوم باتت تتمتع بسعات تخزين كبيرة إلا أن استعمال الأيبود نانو قد يكون ممتعاً إلى أبعد الحدود.

ias

تمتع الجيل الثامن من الأيباد نانو بمواصفات ممتازة تليق بمثل هكذا أجهزة صغيرة، فقد تضمن شاشة قياس 2.5 إنش إضافةً إلى سعة تخزين تصل إلى 16 جيجابايت لكن من دون إمكانية استعمال سعة تخزين خارجية من نوع SSD.

هذا الجهاز الجديد يعتمد على شاشة لمس، إلا أنه يفتقد إلى كاميرا خلفية أو أمامية. وإذا كنت تتساءل عن الحواسيب التي يمكن أن تتصل بالجهاز الصغير هذا، فمن الضروري أن تعلم بأن الأيبود الجديد يتجاوب مع كل من حاسوب ماك وأي لابتويب يعمل بنظام ويندوز.

هذا الراديو الصغير والنقال، يتمتع بألوان عدة أبرزها الرمادي الفضائي. وفي ما خص القياسات فقد أتت على الشكل التالي: ارتفاع 3.01 إنش، عرض 1.56 إنش، عمق 0.21 إنش ووزن 0.07 باوند.

يتضمن النانو الجديد بلوتوث 4.0، نظام احتساب الخطوات، FM راديو و فيديو، كما ويعتمد الأيبود على بطاريات قابلة للشحن تتمتع بعدد محدود من الدورات لكنها قد تحتاج في نهاية المطاف إلى الاستبدال بأخرى جديدة.

إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى لا تتأخر أبداً في الحصول على أحدث نسخة من أيباد نانو كي تتمتع به في أوقات الفراغ، العمل وحتى خلال ممارسة الرياضة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية