فيديو| سعودية تقطع سلك سماعة في حديقة لوقف رقص الفتيات!

خلاص بقى (توتير)

خلاص بقى (توتير)

رقص واستمتاع بالشيلات لم يمر على خير. بينما كانت الفتيات ترقصن أتى من يوقفهن. ماذا حدث داخل حديقة عامة في المملكة العربية السعودية؟

هذه المرة لا علاقة لرجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث تداول مغردون عبر موقع "تويتر" فيديو لسعودية وصفوها بـ"المحتسبة" تتخذ قرارا بوقف الشيلات في حديقة عامة.

ias

وفي التفاصيل، تظهر في الفيديو بعض الفتيات وهن تتمايلن على أنغام شيلة وتتصورن لتحميل الصور (على الأرجح) على مواقع التواصل الإجتماعي كـ"سناب شات" أو غيره.

ثم تأتي إمرأة من بعيد وتعمل فورا على قطع سلك السماعة القريبة من الفتيات المذكورات وتهرول بسرعة وسط استغراب الموجودين من رجال ونساء وأطفال.

> كيف تلقف السعوديون هذه الخطوة؟

كالعادة، إنقسم مستخدمو الشبكات الإجتماعية حول هذا الفعل فمنهم من رآه حسناً تم على يد "طاهرة"، ومنهم من رآه انتهاكا للحرية الشخصية في حديقة عامة يفترض أن تكون مرتعا للتسلية وتمضية الوقت.

أحد الحسابات على "تويتر" كتب صاحله "تمايلت النساء والرقص أمام الملأ! فظهرت تلك الطاهره وأزالت المنكر بيدها. كم نحتاج مثلها كثير في ظل الفتن. لله درها".

"ياسر الفيصل" كان رأيه مماثلا فكتب "ليه مسمينها محتسبه ومكبرين الموضوع، فقط مسلمه انزعجت من هذه الموضه المقرفه المسماه بالشيلات وانكرتها بيديها الطاهره".

أما المعترضين فوصفوها بـ"الداعشية" التي لا حق لها بأن تقوم بما قامت به. كذلك كتبت "نور" أن "هذا ما تربت عليه لو كان امرتهم بالمعروف بس تهايط يعنني شوفوني مره مو سلوك انثى الله ياخذ ها الاشكال".

أما "مهاوي" فقد رأى أن ليس لها "حق التطفل بعمل زي هذا وبالذات أنه في مكان عام ولها حرية البقاء او الخروج لا اكثر". فما رأيك بالموضوع؟

إقرأ أيضا: فتيات يتراقصن في مهرجان سعودي.. ويثرن غضب الشيوخ والمواطنين!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية