212 مجموعة عطور منعشة من كارولينا هيريرا!

مجموعة عطر 212 الرجالي

تعرض الماركة المتألقة كارولينا هيريرا مجموعة عطر جديدة تحت اسم 212، وهي مجموعة عطور مميزة للرجال تبتكر الرائحة الكاملة والجذابة من خشب الصندل وروح البخور مع مزيج هادئ مع الغاردينيا والتوابل الحارة التي تزيد من دفئ هذا العطر. 212 هي مجموعة من العطور الذكورية المنعشة، احتوت بعض نماذجها أيضا، على مزيج ناعم من الأزهار، الخزامى، والملاحظات الخضراء، والبرغموت والزنجبيل، الغردينيا…

ias

لهذا العطر مكانة خاصة في قلب الرجال، لأنه العطر القوي الذي يُسحر الناس بجاذبيته وبقوته وبعمق سحره الذي يخطف القلوب. هذه الفرادة في المزيج المذهل، من أنجح الطرق التي تتألق بدقتها الراقية والغنية غنى معنويا وغنى فعليا. لذلك، لا بد من تقدير هذا العطر على نطاق واسع.

تتخذ عطور 212 من كارولينا هيريرا شكل الزجاجة الفخمة والراقية بألوان مختلفة تتناسب مع تركيبة العطر والنمط والأسلوب المعتمد، يُضاف اليها الغطاء المغناطيسي الذي لا يتوفر في زجاجات العطور الأخرى لأنه مخصص للعطور الراقية من العلامات التجارية العالمية.

إن مفهوم عطر 212 لطيف إذ يأتي واضحا من خلال أروع العطور، وهو موضوع ليحقق الواجب التي وعدت به الشركة، واجب الاصغاء الى المطالب والرغبات، من دون أن يخيبوا ظن محبي عطور كارولينا هيريرا.

هو عطر القائمة الأولى ذات حلاوة ساحقة تستمر كل النهار من دون أن تخف أو تختفي، لذلك كان تميز الماركة الموقرة التي عُرفت بقدرتها اللامحدودة نحو التألق وابتكار روائح عطرة جديدة في النمط وفي التطبيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية