عطر عذب يتصاعد من مجموعة Cartier!

مجموعة عطر كارتير الرجالي

ماركة التفوق والابداع، Cartier من العلامات التجارية التي احتلت مركز التطور والتقدم في كافة مراحل حياتها. بتصنيعها ساعات يد رجالية، كانت الأولى والمبدعة، وفي الأكسسوار تألقت أيضا، وها هي اليوم، في مجال العطور الرجالية يسطع نجمها لتنال إعجاب كل الناس ومحبي العطور.

ias

في زمن بات من أوليات الرجل التأني على المظهر الخاص وعلى الأناقة والتألق، جاءت ماركة كارتير لتلبي النداء ولتكون الجواب على مطالب الرجال الباحثين عن الجمال والترتيب والانتعاش خاصة بالعطور التي ابتكرتها بنجاح وبوسع آفاق عطرية مهنية تمزج الجاذبية بالانتعاش، لتخلق العطر الفريد من نوعه. لكارتير الدور البارز في المحافظة على أسلوب خاص رافقها طوال مسيرتها، لتتشابه من دون أن يظهر عيب من تشابهها. وحاليا، لا تزال تحارب بتشكيلتها البارزة العطور العالمية الأخرى.

Cartier Roadster

هو العطر الرائع الذي ينعش حتى العاجزين عن الشم، رائحته ذات قوة بلا حدود وهي عربون النجاح في مجموعة كارتير لأجمل العطور.

Santos De Cartier

كن ذكيا واشتريها، لأنها تمتلك قدرة سحرية على التحكم بحاسة الشم، إنه العطر الذي يأخذك أميالا الى حيث لا يقدر أن يكون غيرك.

Declaration

لا تفوت هذا العطر من مجموعة كارتيير، خاصة في حال كنت في البحث عن شريكة الحياة، إنها خرافات عندما نسمع أحدا يتكلم بهذه الطريقة، ولكن هي حقيقة عندما يتعلق الأمر بماركة كارتير.

Pasha De Cartier

سافر الى أحلام الخيال مع كل شمة من هذا العطر، واسترخي واشعر بالراحة والتميز، لأنك الشخص الذي يستحق هذا الانتعاش كله وهذه الرائحة الذكية الرائعة.

Eau De Cartier

كن الأول الذي يشتري الذوق الرفيع من ماركة الابداع ولا تدع شيئا في التأثير فيك لا من خلال الفرق المادي ولا حتى من خلال الفرق المعنوي لأن هذه الرائحة لا يُعلى عليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية