إليك مجموعة حلاقة فاخرة من بوتيجا فينيتا



مجموعة عطر بوتيغا فينيتا للحلاقة
مجموعة عطر بوتيغا فينيتا للحلاقة

تنطلق "بوتيجا فينيتا بور أوم" Bottega Veneta Pour Homme في رحلة تجمع فيها الشاعرية القوية مع الفكر الحاد والجاذبية الطبيعية الذين يبقون في البال كذكرى لن تمحى سريعاً. واحتفالاً بمرور سنة على إطلاق عطرها المميز للرجال، ابتكرت بوتيجا فينيتا مجموعة حلاقة فاخرة، كمقاربة توفر طريقة جديدة بالكامل لتجربة عطر جديد.

"بوتيجا فينيتا بور أوم" هو عطر منعش، جذاب ورقيق، تمتزج فيه نغمات "بوتيجا فينيتا" المميزة من اللابدانوم الثمين، الشوح البلسمي والبرجموت مع الإمضاء الجلدي الغني بالأحاسيس والقدرة على جذب الآخرين. تم تكوينه من مواد راقية ونادرة فظهرت قطعة فنية لا تُنسى، كما يأخذنا العبير الرائع لهذا العطر من الأخشاب الذي يجسد جوهر رجل "بوتيجا فينيتا"، في رحلة ملهمة بالمكان والزمان.

في عودة إلى العادات الكلاسيكية تم الارتقاء بعادات الحلاقة، وهذا الأمر ينعكس أيضاً في التصميم العصري والتركيبات بالإضافة إلى أعلى جودة للمواد. وتتضمن مجموعة الحلاقة الفاخرة الجديدة، التي أصبحت متوفرة في نوفمبر، مستحضر تقشير ناعم للبشرة وكريم حلاقة بالإضافة إلى لوشن لبعد الحلاقة. يمكن استخدامها منفردة لأهداف محددة، أو مجتمعة لتكمل بعضها البعض والتمتع بأروع تجربة في الحلاقة. إن استخدام المجموعة بالكامل يوفر الحصول على أفضل النتائج.

مستحضر تقشير ناعم للبشرة: جل رغوة خفيف مثالي لتحضير البشرة لحلاقة ناعمة ويتركها نظيفة، ناعمة ومنتعشة. يتوفر مستحضر التقشير الناعم للبشرة هذا في قارورة سعة 200 مل مع عطر خفيف كما يمكن استخدامه للجسم.

كريم الحلاقة: امزجوا هذا الكريم الصلب المميز بعطر ناعم مع الماء للتمتع برغوة كثيفة ترطب البشرة وترفع الشعر ليكون أقرب إلى الحلاقة. تتوفر هذه التركيبة الغنية والملطفة في عبوة زجاجية سعة 200 مل، مع نمط الجلد المحبوك بشكل متشابك (intrecciato) في الأسفل الذي يمنح لمسة من الرقي للعناية المخصصة للوجه.

لوشن بعد الحلاقة: يتعزز العبير العطري من الأخشاب والجلد لمستحضرات "بوتيجا فينيتا بور أوم" بمكونات ملطِفة تعطي إحساساً فورياً بالانتعاش، في حين تهدئ البشرة بعد الحلاقة. توفر القارورة سعة 100 مل استخداماً سخيّاً للخطوة النهائية في عادة الحلاقة.



تعليقات‎