متى تصبح البلايستيشن 5 متوفرة في الأسواق؟

متى ينزل بلايستيشن 5

بعد المنافسة التي شهدها عالم أجهزة ألعاب الفيديو، بات الناس ينتظرون وبشوق ظهور البلايستيشن 5، إلا أن هذا الأمر لم يتحقق حتى الآن.

ias

منذ أن تواجد أول جهاز بلايستيشن من سوني، والناس ينتظرون دائماً النسخة الحديثة منه، واليوم نعيش في عصر البلايستيشن 4 التي ظهرت في العام 2013. ولكن هل يمكن ان تقوم سوني بتقديم البلايستيشن 5 قريباً في الأسواق؟

يشير بعض متتبعي عالم أجهزة ألعاب الفيديو، إلى ان البلايسيتسن 5 سوف تتوفر في الأسواق بعد مرور سبعة أعوام من ظهور الـ PS4. أما من ناحية المزايا التي يمكن أن تتوفر لها، فيلفت هؤلاء إلى أن النسخة الخامسة من جهاز سوني، لن تميل كثيراً إلى مشاهدة الأفلام أو سماع الموسيقى، إنما سيكون الجهاز مخصص لألعاب الفيديو وهذا أمر لطالما طالبت بها شريحة كبيرة من الناس.

وتشير الشائعات أيضاً، إلى أن البلايستيشن 5 سوف تسمح لمستخدميها باستخدام الألعاب المخصصة للـ PS3 والـ PS4، كما أنها سوف تتوفر بشكلين وستكون أصغر مما كانت عليه النسخ السابقة. أما تاريخ صدور هذا الجهاز الذي ينتظره الكثير من الناس حول العالم، وبحسب الأخبار المتداولة، فيمكن أن يكون في العام 2018 أو 2019 وذلك في الولايات المتحدة الأمريكية وإنكلترا. وإذا كنا سنتبع سياسة سوني، فسوف يتوفر الجهاز في السوق في العام 2020، إلا أن هذه المعلومات تبقى شائعات وأخبار غير مؤكدة.

وبالانتقال إلى سعر الجهاز المنتظر فيمكن أن يكون حوالي الـ 400 جيني استرليني أي حوالي الـ 580 دولارد.

بعد الشائعات التي يتم تداولها كثيراً في العالم حول الجيل الخامس من البلايستيشن 5، من الطبيعي أن تكون الشركات المصنعة لأجهزة ألعاب الفيديو تفكر في تقديم أجهزة حديثة أيضاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية