شاب مغربي يجازف بحياته من اعلى الابراج في السعودية

من الأعلى

من الأعلى

لم تكتف السعودية بأبنائها الباحثين عن الشهرة وغريبي الاطوار الذين يحاولون لفت الانتباه مهما كانت الطرق خطرة ام بسيطة ولكن غريبه، حتى ظهر على الساحة شاب يحمل الجنسية المغربية مفتتناً بأعماله المتهوره لدرجة انه يصورها بالفيديو وينشرها حتى تلاقي رواجا بين الشباب.

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على شاب مغربي متهور، تم ضبطه لتصويره عدد من الفيديوهات من أعلى نقطة ببرج المملكة التجاري بالعاصمة الرياض، كان أيضاً قد سبق له الظهور في فيديوهات عدة من مواقع عالية، من بينها برج الساعة بجوار الحرم المكي الشريف.

ias

فيما بينّ الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أن الشاب مغربي الجنسية ويبلغ من العمر ٢٠ عاما، لافتاً إلى أنه صدرت التوجيهات بضبطه والتحقق من وضعه بعد ظهوره بهذه المقاطع، فجرى تكثيف البحث والتحري عنه حتى تمكنت الجهات الأمنية من ضبطه وإحالته للجهة المختصة لاتخاذ اللازم بحقه.

وجاءت قصة تنفيذ الشاب لمجازفته بعد ان أقدم على التحايل على رجال الحراسات المدنية في برج المملكة وإيهامهم بأنه من العاملين في الصيانة للوصول إلى المنطقة غير المسموح له أو للغير بالوصول إليها، معرضا حياته للخطر بخلاف إلحاق الضرر بأمن وسلامة وسمعة المبنى لو تعرض لأي أذى أو حاول غيره تقليده.

https://www.youtube.com/watch?v=tag4nMjvN94

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية