سيارتان جديدتان من إنفينيتي في معرض جينيف الدولي

ما هي سيارات انفنتي في معرض جينيف

تقوم شركة إنفينيتي بتقديم طرازين جديدين في معرض جنيف الدولي للسيارات الذي تنطلق فعالياته في 1 مارس 2016. وستنضم لهذين الطرازين سيارة إنفينيتي Q50، حيث ستتشارك هذه الطرازات بلغة التقنيات الإبداعية والمواصفات الدقيقة للقيادة التي تفخر بها إنفينيتي.

ias

السيارتان الجديدتان هما: الكوبيه الرياضية Q60 التي تعد بقيادة قوية ومميزة مع المحرك السداسي الأسطوانات V6 الجديد بالتيربو المزدوج الذي يولد قوة 405 حصان، إضافة إلى الـ QX30 الفخمة من فئة الكروس أوفر. وينضم لهاتين السيارتين الإنفينيتي Q50 السيدان الرياضية الجديدة التي تتميز بأداء مدهش وترقيات ديناميكية.

أما الشكل الخارجي لإنفينيتي Q60 فيجسد لغة التصميم المتمثل في "الأناقة الجبارة"، مع أبعاد مميزة وخطوط قوية ومشدودة.

ويحافظ المحرك السداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتير التيربو المزدوج ذو الأداء العالي على التراث الغني لعلامة إنفينيتي التجارية في انتاج المحركات السداسية الأسطوانات. أما إنفينيتي QX30 الجديدة كلياً، فقد صُنعت لجيل جديد من العملاء المميزين كما أنها تنضم إلى Q30 كجزء من مجموعة الطرازات الجديدة المدمجة والفاخرة.

وإلى جانب Q60 وQX30، تكشف إنفينيتي أيضاً النقاب عن الطراز المطوّر من سيارة الصالون (السيدان) الرياضية Q50، التي لعبت دوراً جوهرياً في تحقيق النمو المتواصل عالمياً للعلامة التجارية خلال السنوات الأخيرة.

إضافة إلى المحرك السداسي الأسطوانات الجديد كلياً الذي نراه في سيارة Q60 الكوبيه الرياضية، هناك جيل ثاني من نظام التوجيه المباشر المتكيّف الذي تمت ترقيته كلياً من نظام الجيل الأول، عدا عن نظام التعليق الديناميكي الرقمي الجديد الذي يمنح سيارة السيدان الرياضية الجديدة مزيجاً باهراً بين مزايا الراحة أثناء القيادة ومستوى رائداً من الاستجابة والرشاقة في هذه الفئة من السيارات.

الجدير بالذكر أن هذه الطرازات الجديدة والمطورة في أوروبا تأتي في وقت تشهد فيه الشركة اليابانية نمواً سريعًا. وقد حققت إنفينيتي رقماً قياسياً ببيعها 215,250 مركبة جديدة في عام 2015، ما يمثل زيادة على الأساس السنوي بنسبة 16٪. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية