"بي أم دبليو X3" الجديدة... سيارة خفيفة الوزن بمواصفات رائعة

ابرز مواصفات بي ام دبليو اكس 3 الجديدة

صحيح أن بي أم دبليو لمعت بشكل كبير مع سيارتها الأس يو في X5 إلا أن سيارتها الثانية الـ X3 لا تقل شأناً عن السيارة الأولى خصوصاً وأنها حققت نجاحات لا بأس بها في شتى أرجاء العالم.

ias

واليوم ظهرت نسخة جديدة وثالثة من البي أم دبليو أكس 3 والتي بالتأكيد رافقتها الكثير من المواصفات العملية التي يحتاج إليها السائق أثناء القيادة. هذا وبدت المركبة الجديدة أيضاً رائعة ومميزة مع تصميم يليق بنسخة X من بي أم دبليو.

وبما أن الشركة المصنعة تهتم دائماً بزبائها، فقد قدمت لسيارتها الجديدة ثلاث نسخ وهي: xLine، Luxury Line و M Sport تمتعت كلها بشكل رائع من الناحيتين الخارجية والداخلية؛ كما وتعتبر الـ X3 M40i أول سيارة تحمل إسم M في فئة الـ X3.

وفي ما خص محركات السيارة فأتت على الشكل التالي: 3 تعمل على البنزين و 2 يعملان على الديزل أما علبة التروس التي رافقت المحركات فهي من نوع Steptronic ومن ثماني سرعات. وبما أن وزن الهيكل يؤثر على استهلاك الوقود وعلى عمر بعض القطع ظهرت الأكس ثري الجديدة أخف من سابقتها بـ 55 كغ.

وحفاظاً على سلامة السائق وركباه أوجدت الشركة المصنعة الأنظمة التالية: مثبت للسرعة نشط، مساعد على القيادة، مساعد على الالتفاف، مساعد على الإبقاء داخل المسار، نظام حماية من حالات الاصطدام الجانبية.

إن دخول بي أم دبليو عالم سيارات الأس يو في يعتبر من الأمور الرائعة التي جذبت الكثير من الناس في العالم من هنا كان من الطبيعي أن نشهد اليوم على ولادة الجيل الثالث من الـ X3.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية