ما هي آداب الجماع؟

ما هي آداب الجماع

إن الجماع من الأمور الحياتية المهمة التي تحصل بين الزوجين بهدف النسل ولتحقيق الحب والوصول الى اللذة الجنسية. فعندما تمارس هذه العملية وفقا لأصولها من دون أي مخالفة أو تقصير، سوف تكون العلاقة ممتعة وجيدة بالنسبة الى الطرفين. لذلك، تعرف الى آداب الجماع الواجب تطبيقها واتباعها أثناء هذه الممارسة كي تكون العلاقة ناجحة:

ias
  • إخلاص النية: إنها النقطة الأساسية التي تعتبر أساس بالنسبة لآداب الجماع، وهي مفروضة على الطرفين. وفي حالت غابت النية الحسنة من طرف معين، سوف تفقد العلاقة لذتها ولن تنجح.

  • المودة: هي كل التصرفات والحركات والمداعبات التي يجب أن تكون من أولى الممارسات عند البدء بالجماع، فهي تضيف الحيوية والمتعة والمودة الى العلاقة، وتزيل التوتر والضغوط النفسية التي تقف عائقا أمام العلاقة.

  • الاحترام: هو أساس كل شيء في الحياة بشكل عام، وبالنسبة الى الجماع أيضا، فانه أساسي وعليه تبنى العلاقة وتتطور أكثر فأكثر، لذلك، احترم الشخص الآخر أثناء الجماع لأن العلاقة دقيقة وتتطلب منك هذه الآداب.

  • التقدير وإعطاء الوقت: التقدير أثناء الجماع يكون من خلال الوقت الذي تعطيه للطرف الآخر حتى يصل الى قمة النشوة، وعليك أن تدكون مدركا بأن العلاقة ليست واجب عليك إتمامه فقط، إنما عليك أن تشعر الشريك بأنك تستمتع بالعلاقة.

  • اللطف: كن لطيفا مع الشريك، ولا تمارس العلاقة بقوة، فالنعومة والتروي والأنس من أهم الخطوات والآداب المفروضة عليك، لأن الشخص الآخر غير مستعد لتحمل هذه التصرفات غير العقلانية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية