هذه هي أبرز الفروقات بين التاهو واليوكن

جي أم سي يوكن 2016

GMC Yukon 2016

منذ أن تواجد البلايزر من شيفروليه والجيمي من جي أم سي وهاتان الشركتان تقدمان سيارات رباعية دفع فخمة، جذابة ومتشابهة في الشكل والأداء. واليوم تظهر المنافسة بين التاهو واليوكن، السياراتان الكبيرتان اللتان تتميزان بجمالهما الداخلي والخارجي.

ias

تختلف السياراتان أساساً في المظهر الخارجي، فالتاهو يتميز بمصابيحه المقسمة إلى جزئين على عكس اليوكن الذي يتوفر بواجهة كبيرة بعض الشيئ وبأضواء أمامية غير مقسمة. أما الناحية الخلفية فهي متشابهة في السيارتين خصوصاً مع المصابيح العامودية المتواجدة في الأسفل.

من الداخل يظهر اليوكن بأنه أفخم من التاهو وهذا أمر يجمع عليه الكثير من محبي السيارات الأميركية الرباعية الدفع الكبيرة خصوصاً من ناحية التابلوه الوسطي الذي يبدو أكثر تطوراً وحداثة. أما إذا نظرنا إلى عداد السرعة في السيارتين، فيمكن أن نلاحظ بأنه لا يوجد فرق بين المتواجد في التاهو وفي اليوكن. ومن ناحية الراحة، السيارتان تتسعان لسبعة ركاب وهذا أمر مهم جداً للاشخاص الذين يحبون الرحلات الطويلة برفقة العائلة. وإذا كنت تتساءل عن النسخ المتوفرة للمركبتين فهي كالتالي:

بالنسبة للتاهو: LS، LT و LTZ

بالنسبة لليوكن: SLE، SLT و DENALI

ومن الطبيعي أنه كلما تغيرت النسخ، ستتغير المزايا التي تتواجد في السيارة إضافة إلى تواجد لمحركات مميزة في كل من التاهو LTZ واليوكن DENALI.

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون السيارات الأميركية الرباعية الدفع يمكنك أن تختار بين الشيفروليه تاهو والجي أم سي يوكن لأن الفرق بينهما ليس بكبير كما أن المركبتين تقدم لك متعة لا مثيل لها خلال القيادة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية