جيل جديد من "مازدا أم إكس – 5" في معرض نيويورك للسيارات

مازدا MX-5 Launch Edition

مازدا MX-5 Launch Edition

تقدّم شركة مازدا في معرض نيويورك الدولي للسيارات، الذي انطلق في الأول من ابريل، سيارة جديدة هي MX-5 Launch Edition موديل 2016، وهي نسخة محدودة الإنتاج سيصنع منها قرابة 1000 سيارة مكشوفة للسوق الأمريكي فقط.

ias

وستكون نسخة MX-5 Launch Edition أولى نسخ الجيل الأول من MX-5 المكشوفة التي ستنطلق مبيعاتها في الولايات المتحدة، وهي ستعرض بالاضافة الى مازدا MX-5 Club موديل 2016 في المعرض الأمريكي.

وقد اتخذت مازدا نفس الطريقة التي استخدمتها سابقاً في بيع MX-5 25th Anniversary Edition موديل 2015 في بيع هذه السيارة الجديدة، إذ أن طريقة مازدا نجحت في تمكينها من بيع السيارة الأولى في أقل من 10 دقائق.

ومن المقرر أن تتاح MX-5 Grand Touring Launch Edition بنسخها الألف في الخامس من مايو المقبل على موقع www.longlivetheroadster.com ، فيما سيمكن للمشترين الذين يقررون التسجيل على الموقع دفع 500 دولار لحجز السيارة.

وتستند السيارة الجديدة على موديل MX-5 Grand Touring ، فيما ستأتي النسخ الألف كلها بحلة خارجية حمراء مع فرش جلدي تان داخلي رياضي، فيما ستأتي هذه الخلطة بشكل خاص في هذه السيارة فقط، فيما ستتميز بعجلات ألومنيوم قياس 17 بوصة ومقاعد قابلة للتسخين ونظام أوتوماتيكي للتحكم في الحرارة ونظام ردايو SiriusXM عبر الأقمار الصناعية ونظام مازدا كونكت الترفيهي مع نظام ملاحة ونظام Bose الصوتي من 9 سماعات.

وتتزود السيارة بتكنولوجيا الأمان i-ACTIVSENSE التي توفر نظام رصد البقع العمياء ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية ومغادرة المسار ونظام تحكم أوتوماتيكي في الاضاءة العالية بشكل قياسي. كما يمكن الحصول علي السيارة بنظام Bose SoundLink Mini بلوتووث للسماعات بجانب لمسات من تاريخ مازدا.

https://www.youtube.com/watch?v=UlQp-7O6E8o

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية