ما هي أشهر ماركات ملابس داخلية رجالية؟



يتساءل الرجال عن ماركات الملابس الداخلية الرجالية المناسبة، القادرة على امتصاص الرطوبة ومواجهة رائحة الجسم بعد التعرّق.

ماركات ملابس داخلية رجالية

من أفضل الشركات التي تقدّم أحسن الملابس الداخلية للرجال:

كالفن كلاين

يمكن القول أن كالفن كلاين Calvin Klein هي واحدة من أكبر الأسماء في الموضة. تأسّست في عام 1968، من قبل المصمّم كالفن كلاين، بدأت كمتجر في مدينة نيويورك، حتى توسّعت لتصبح اليوم من أكبر وأهم شركات إنتاج الأزياء للذكور والإناث، والأكثر شهرة في مسيرتها هي الملابس الداخلية الرجالية.

أرماني

هو دار الأزياء الضخم المعروف باسم إمبوريو أرماني، يقدّم هذا الدار الملابس الداخلية للرجال وقام بالعديد من الحملات الإعلانية على مر السنين، وكان ديفيد بيكهام الوجه الإعلامي البارز لهذه الماركة، وغيره من الأسماء البارزة مثل كريستيانو رونالدو ورافائيل نادال.

رالف لورين

رالف لوران هي العلامة التجارية للأزياء الرجالية المعروفة في جميع أنحاء العالم، نشأت في مدينة نيويورك، تهدف للحصول على جودة المنتج بأسعار معقولة. تقدّم هذه الشركة أفضل الملابس الداخلية للرجال، معروفة بجودتها العالية وبالمواد الفاخرة التي تستخدم في صناعة الملابس والأزياء والأكسسورات.

أندر أرمور

العلامة التجارية الأمريكية الجديدة من أحسن ماركات الملابس الداخلية للرجال، تأسست في عام 1996، إلا أنها انطلقت بسرعة في جميع أنحاء العالم وفي المحلات الرياضية في كل مكان. هي فريدة من نوعها بسبب الأقمشة التي تمتصّ الرطوبة وهي الميزة التي تستخدم الآن من قبل عمالقة الشركات التي تقدم المنتجات الرياضية مثل نايك، أديداس و ريبوك.



تعليقات‎