بنتلي تقدم مجموعة "Bentley Collection" الراقية والتي تليق بك

ماذا تتضمن مجموعة "Bentley Collection"

تميّزت مجموعة Bentley Collection الجديدة لعام 2017 برقيها الأخاذ خصوصاً وأنها تلبّي مختلف أذواق ومتطلّبات العملاء. وتتألّف المجموعة الجديدة من أكثر من 100 منتج ضمن ثماني تشكيلات مختلفة أساسية: المنزل (Home)، العطور (Fragrance)، الأعمال (Business)، التراث (Heritage)، الراقية الخاصّة (Bespoke)، الألوان (Colour)، الكلاسيكية الأيقوينية (Iconic Classics).

ias

للسيدات عاشقات السرعة

تتمتع السترة الرائعة من ضمن مجموعة Iconic Classics المصنوعة من جلد الحمل الفاخر والناعم بتفاصيل Bentley الخاصّة في كافة أجزائها كما وتتوفر باللونين الأبيض والرمادي. وللأمسيات الأكثر برودة، قدمت بنتلي غطاء كشميري بلون الوردي الباهت، وهو يتألّق بالتطريز الماسي.

أما قفازات القيادة النسائية المصنوعة من أرقى وأنعم أنواع الجلد، فهي تضم زراً للإغلاق بإحكام بشكل حرف B كعلامة Bentley الأسطورية.

للمسافر الأنيق

تشكّل حقيبة السفر الناعمة والمصنوعة من جلد العجل الراقي إضافة رائعة إلى حقيبة الأمتعة التقليدية وهي ترافق صندوق السفر وبطاقة الأمتعة بجلد كينغفيشر الأزرق (Kingfisher Blue) الفاخر.

للمنزل المتميّز

وتتألّق مجموعة Home المنزلية والتي تتضمّن حصائر وصفائح لوضع الأكواب من خشب الجوز الأنيق عبر التفاصيل المعدنية الجميلة. كما وسيقدّر العملاء الذين يعرفون سيارة Bentley Mulsanne المثقاب المطلي بالكروم والذي يشكّل نسخة عن مقبض باب Mulsanne.

وللذين يرغبون بالتمتّع بالرائحة القوية والحصرية لمقصورات سيارات Bentley إليكم عطر Tergus 37  وهو عبارة عن مزيج غني من التوابل وخشب السوسن والزعفران والفلفل الأسود واللبان.

للصغار الذي يحبّون العلامة التجارية

الأولاد الصغار يجب أن يتمتعوا بلعبة سيارة بنتلي المستوحاة من طراز Continental GT والتي يستطعون  الركوب فيها. وتضم السيارة عجلة قيادة عملية وبوق وخيارات من النغمات الموسيقية.

أما للأولاد الأصغر سناً، فهناك دب Birkin Teddy Bear الذي يتميز بنعومته وبربطة العنق المبقعة.

للأعمال الراقية

وتقدم بنتلي ساعة مكتب من نوع "بريتلينغ" (Breitling) ضمن مجموعة Breitling for Bentley الفريدة من نوعها. وتتميز الساعة بفخامتها ودقّتها السويسرية وتأتي ضمن كسوة من أرقى أنواع المواد مع لمسات متناهية بالدقّة والأناقة.

وتشكّل مثقلة الورق بشكل حرف B المجنّح إضافة رائعة لأي مكتب وهي مستوحاة من شعار B الأيقوني لسيارة Bentley Mulsanne.

هذا ويتواجد أيضاً أقلام حبر Tibaldi for Bentley GT Series مصنوعة من النحاس الأصفر السبيكي والمطلية بمادة الروديوم بشكل أنيق.

كل هذه المجموعة يمكن الحصول عليها عبر موقع www.bentleycollection.com أو في أقرب صالة عرض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية