هذا السبب المفاجئ سيمنعكم من ترك اكياس الشاي داخل الكوب عند شربه!

لا تترك اكياس الشاي في الكوب

لا يسعنا سوى التكلّم عن منافع وفوائد شرب الشاي على جميع أنواعه لجسم الانسان وصحّته.لا يسعنا سوى التكلّم عن منافع وفوائد شرب الشاي على جميع أنواعه لجسم الانسان وصحّته.

كثرت الأقاويل في الفترة الأخيرة ان بعض أكياس الشاي الأسود من أهمّ الماركات العالمية التي نضعها في أكوابنا عند الصباح او حتى في المساء قبل النوم، تحتوي على مبيدات وحشرات صغيرة تؤثّر سلباً على صحّتنا.

ias

لكن السؤال الذي يطرحه غالبيتنا، هو لماذا لا يمكننا ان نترك أكياس الشاي الأسود تحديداً وليس الشاي الأخضر او غيره في الكوب عندما نريد شربه؟

تميل بعض الشركات المصنّعة لأكياس الشاي، باستخدام موادّ ذات جودة أقلّ ونوعية بسيطة وهذا ما ينعكس على طعم الشاي الذي يختلط مع الماء الساخن ويصبح أكثر مرارةً ويكون طعم الكافيين أكثر ظهوراً. لذلك، ننصحك إذا كنت تريد تقديم كوباً من الشاي ذات الطعم اللذيذ الجأ الى أوراق الشاي الطبيعية.

من جهةٍ ثانية، إبقاء أكياس الشاي داخل الماء الساخن لفترة طويلة أثناء شربه سيزيد من حدّة الشراب ويجعل لونه يصبح أكثر داكناً. هذا الأمر سيظهر بطريقة واضحة على ابتسامتك ويجعلك عرضةً لاصفرار الأسنان.

خبراء الشاي إذاً، ينصحونك ان تبقي أكياس الشاي داخل الكوب الخاصّ بك من4 الى 5 دقائق كحدٍّ أقصى لتحصل على طعم الشاي اللذيذ والصحيح. هذه الأكياس تعطي مفعولاً بعد مرور 25 ثانية على وضعها في الماء الساخن ولكنها لا تمنحك الطعم التي تريد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية