كيف يكون الجماع في المرات الأولى؟

كيف يكون الجماع في المرات الأولى

إن الجماع هو العلاقة الحميمة التي تحصل بين الرجل وزوجته، ويهدف الى وصول الشريكين الى مرحلة الاشباع الجنسي لتكون العلاقة الجنسية طبيعية وليصلا أيضا الى المتعة.

يعتبر البعض أن الجماع في المرة الأولى بعد الزواج، من الأمور الصعبة، لأن كل شيء جديد، ويكون التوتر لا يزال مسيطرا على الرجل وعلى الزوجة أيضا، بحكم التغيير في نمط الحياة بعد الزواج.

ias

فالقلق يرافق العديد من الأشخاص الذين يمارسون العلاقة لأول مرة، أو حتى عند اقتراب موعد الزواج، فيتساءلون عن الطرق الصحيحة والمراحل الواجب اتباعها خلال هذه الممارسة. فالليلة الأولى التي تجمع الزوج بزوجته، لا بد من أن تعتمد على المراحل الأولى من الجماع، ولا ضرورة لفض غشاء البكارة، لحين يزول الخوف والتوتر من كلا الطرفين.

فالجماع يكون في الليلة الأولى، أكثر رومنسيا، من حيث المداعبات والغزل والحب والتدليك واللمس… لتكون المرة الأولى التمهيد لعلاقة ستتم بشكل ناجح من دون خوف وتوتر، ومليئة بالحب والممارسات الرائعة التي تبدأ في المرات الأخرى بعد ليلة الدخلة.

فالمرة الأولى التي يمارس فيها الزوجان العلاقة هي بداية لطريق جديدة تأخذك نحو عالم جديد هو عالم الحب والمشاعر والأحاسيس. لذلك، على كل المتزوجين أن يعلموا بمخبآت وأسرار الليلة الأولى والتطرق لكل التفاصيل التي لها علاقة بها، فالجماع من الممارسات التيتعزز الحياة الزوجية وهي الوحيدة التي تؤدي إما الى فشل العلاقة إما لنجاحها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية