كيف تفقد الكثير من الوزن مع رجيم العنب؟



حمية العنب هي نتاج البحث الذي قام به باسل شاكلتون Basil Shackleton، المصوّر والمؤلف في القرن العشرين، والذي عمل على تطويرها لتكون علاجًا للسرطان.

كيف تفقد الكثير من الوزن مع رجيم العنب

يستخدم هذا الرجيم الفيتامينات والمواد الكيميائية الموجودة في العنب لتطهير الجسم، وتعزيز الأيض ومساعدتك على فقدان الوزن بسرعة. النظام الغذائي يتكوّن من العنب فقط طوال اليوم، مع الماء عند الضرورة.

  • الخطوة 1: تناول العنب على كل وجبة. لا يوجد حد لمقدار ما يمكنك تناوله، لكن حاول تناول ما لا يقل عن 1.5 إلى 2 رطل في اليوم لتجنّب الشعور بالجوع.
  • الخطوة 2: عليك إعداد العنب بطرق مختلفة لجعل النظام الغذائي الخاص بك يبدو أكثر تنوعاً. ابتكر عصير العنب، أو امزجه.
  • الخطوة 3: اشرب الكثير من الماء الساخن أو البارد، لكن تجنّب شرب الماء قبل ساعة أو بعد ساعة من تناول العنب للحفاظ على تركيز العناصر الغذائية التي تدخل نظامك.
  • الخطوة 4: سوف تعاني من الغثيان عادة في اليوم الثالث. هذا ليس بسبب سوء التغذية، كما قد يعتقد البعض، بل هو نتيجة عملية تطهير السموم التي تحصل في جسمك. الآثار الجانبية مؤقتة وسوف تختفي، عادة بعد يوم واحد.
  • الخطوة 5: استمرّ في النظام الغذائي لمدة أربعة إلى خمسة أيام على الأقلّ. بهذه الطريقة ستتخلّص من الوزن بسرعة، وأحيانًا ستزيل رطلاً في اليوم أو أكثر.

تحذيرات

لا تتبع هذا النظام الغذائي إذا كان لديك أي أمراض جسدية أو في حال كان جهاز المناعة ضعيف، تحدّث مع طبيبك حول فوائد ومخاطر هذا النظام الغذائي. ولا ننصحك باختيار حمية العنب إذا كنت تعمل في وظيفة تتطلب جهداً بدنياً. أوقف الحمية إذا أصبت بالغثيان أو بالدوار.



تعليقات‎