كيف تختار العطر المناسب لعمرك؟

كيف تختار العطر المناسب لعمرك

للعطور أعمار أيضا، فكل عطر مخصص لفترة معينة من حياتك، فبعض الروائح هدفها الوحيد أن تنال إعجابك، وأخرى تود جذبك. لذلك، كل مرحلة معروفة بعطر، وكلما اتبعت هذه القاعدة سوف تكون محط إعجاب كل الناس، لأنك تعرف ماذا تستخدم في الوقت المناسب وفي المكان المناسب أيضا. اليك هذه النصائح لتعرف كيف تختار العطر المناسب حسب عمرك!

ias

20 سنة وأقل…

لا تفوت هذه المرحلة وتصرف حسب عمرك، اختار العطر الجريء الذي تميل رائحته الى الجمال والجاذبية، وهي عادة تكون العطور الرائعة المرتكزة على الحمضيات وعلى الأزهار مثل عطر دافيدوف المخصص للشباب في سن المراهقة، أو عطر باكورابان الجريء المتميز بالنضارة.

21 سنة حتى ال 25…

سوف ينظر الى جاذبيتك كل من يلتقي بك، خاصة عندما تعلم كيف تختار العطر المناسب الجميل… وهو الذي يرتكز على رائحة الخزامى والتوت والتوابل بالإضافة الى رائحة الحمضيات التي تختلط بالمكونات الأخرى لتمنحك الأناقة والتفوق، مثل عطر برادا لونا روسا سبورت.

25 سنة حتى ال 32…

إن هذه المرحلة من أروع المراحل في الحياة، عليك أن تعرف كيفية الاستفادة منها لتكون الشاب الأنيق والمرتب الذي تفوح منه رائحة الانتعاش. اختار العطر الذي يمنحك الثقة والقوة والرجولة مثل عطر تير ديرماس الغني برائحة الأخشاب والحار. 

33 سنة حتى ال 45…

هي المرحلة الصعبة عند الرجل، لأنك لم تعد الشاب المفعم بالحيوية والنشاط، لذلك عليك أن تدعم شخصيتك وتعمل على إتقان الملابس والعطور التي تعزز من جمالك مثل عطر أكوا دي بارما القوي والذي يثبت شخصيتك أكثر فأكثر.

46 سنة وما فوق…

حان الوقت لتعمل على إثبات نفسك، لتكون الرجل الواثق الذي لا يخاف مرحلة التقدم في السن، اختار عطر توم فورد توباكو الدافئ لتزيد من وسامتك وحلاوتك، ولكي تخفي آثار العمر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية