خطوات أساسية للجماع مع الزوجة!

كيف تجامع زوجتك

إن الجماع مع الزوجة من الأمور الأساسية المفروضة بعد الزواج، إنه يفرض عليك وعليها اتباع الخطوات الأساسية لممارسته بطريقة جيدة كي لا يضر بصحة أحد من الطرفين. لذلك، تعرف مع مزيون الى أهم النقاط لكي تجامع الزوجة بطريقة جيدة!

ias

الغزل

هو من أولى الخطوات قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة، أي مجامعة الزوجة… عليك أن تتقن فن الكلام الغزلي وتُسمع الزوجة أحلى الكلمات وأجمل العبارات التي تثيرها وتجعل منها المرأة العاشقة التي تحب الزوج.

المداعبة

تكون المداعبة من خلال الحركات الناعمة والدافئة التي يقوم بها الزوج، معتمد على الهمسات واللمسات وعلى القبل… إن قلب المرأة كتلة من الأحاسيس والمشاعر، فهي بحاجة الى الاهتمام والتقدير لتعجب بالزوج أكثر فأكثر.

العلاقة الحميمة

تبدأ العلاقة الحميمة من خلال اتخاذالوضعية المفضلة لممارسة الجماع، لتتم العملية الجنسية بين الزوج وزوجته بطريقة جيدة. على الزوج أن يكون عاطفيا، كي تشعر الزوجة بحنانه وتستمر بالعلاقة لتدوم طويلا.

انتهاء العلاقة

بعد انتهاء العلاقة، كل الأحاسيس والمشاعر يجب أن تبقى كما كانت أثناء الجماع، فما عليك الخضوع للتقلب المزاجي في الفترات الأولى من الزواج، كي لا تشعر الزوجة كما ولو أنك لا ترغب بها وبممارسة العلاقة معها.

تبادل الاحترام

كما على الرجل واجبات، كذلك على الزوجة، فإذا كانت الزوجة تقوم بكل ما تريده، وتلبي رغباتك، عليك أن تعاملها بالمثل وأن تبقى دائما الى جانبها، تدعمها وتقدم لها المساعدة وتساندها في كل الأمور خلال الجماع وحتى بعده.

اقرأ أيضا: هل يجوز الكلام أثناء الجماع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية