جوالك الذي يعمل بنظام أندرويد بطيء... نصائح تخلصك من هذه المشكلة!

كيف تتخلص من بطء نظام اندرويد

تكثر الجوالات التي تعتمد على نظام تشغيل أندرويد خصوصاً أنها تقدم للمستهلك الكثير من الأمور التي يحتاج إليها.

إلا أن بعض الأشخاص في العالم قد عانوا من مشكلة بطئ الجوالات التي تستخدم هذا النظام من هنا وإذا كنت من هؤلاء لا بد من أن تطلع على التالي:

ias
  • تعاني بعض الجوالات التي تعمل بنظام أندرويد من بطء ملحوظ إذا لم يقفل المستخدم التطبيقات بعد أن يكون قد انتهى من العمل بها. من هنا يفضل دائماً إغلاق أي برنامج لا يُستخدم للاستمتاع بالجوال قدر الامكان.
  • عندما تواجهك مشكلة بطء الجوال الذي يعمل بنظام أندرويد لا بد من أن تقوم بإطفاء الموبايل وإعادة تشغيله، فهذه العملية يمكن أن تساهم في علاج المشكلة المذكورة.
  • بما أن الجوالات باتت مكاناً مناسباً لتصفح الانترنت من الضروري أن تكون الشبكة سريعة، أما إذا كانت بطيئة فستسبب ببطء في الجوال الأمر الذي ينعكس سلباً على عملك. في هذه الحالة إعتمد على برامج متخصصة في فحص سرعة الإنترنت مثل Speedtest أو fast.
  • في بعض الأحيان يؤدي قدم نظام الأندرويد إلى ظهور هذه المشكلة من هنا لا بد من أن تقوم بتحديثه فتتمكن من التحكم بجوالك وتطبيقاته بشكل أفضل وأسرع.
  • لا تتردد في إيقاف التطبيقات الحية والتي تستنزف بطارية جوالك وذاكرته إلى جانب التسبب ببطء غير مألوف، لذلك الاستغناء عنها أمر لا بد منه.

حاول أن تطبق هذه النصائح متى عانى جوالك الذي يعمل بنظام أندرويد من بطء شديد.

إقرأ أيضاً: مميزات مخفيّة في نظام أندرويد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية