كيف أعرف إني تعرضت للحظر في واتس أب؟

كيف اعرف اني محظور بالواتس

بعد أن أصبح تطبيق الواتس أب من البرامج الأكثر تحميلاً في العالم بفضل خصائصه المميزة التي رافقت وظيفته الأساسية، بات عدد لا بأس بها من الأشخاص يقومون بحظر بعض الأصدقاء او أناس آخرين لأسباب عدة.

ias

هذا وقد تعمد انت أيضاً إلى حظر رفاقك خصوصاً إذا كانوا مصدر إزعاج لك وذلك من خلال الاعتماد على بعض الخطوات.في التالي سوف نطلعك على كيفية معرفة إذا كنت أنت قد تعرضت للحظر.

  1. راقب صورة الشخص الذي تريد ان تتكلم معه، فإذا لاحظت بأنها قد اختفت فأنت من الممكن أن تكون قد تعرضت للحظر خصوصاً إذا كان هذا الشخص يحب أن يقوم بتغيير صورته الشخصية كل فترة من الوقت.
  2. إذا لاحظت بأن صورة الشخص الذي تريد التحدث معه قد اختفت لمدة طويلة جداً قم بالكشف على "الحالة" أو ما يُسمّى بالـ "Status" الخاصة به. إن اختفاء هذه الأخيرة وعدم تواجد الصورة مؤشران واضحان على أنك تعرضت للحظر.
  3. أما الطريقة الأفضل للتأكد من أنك تعرضت للحظر، هي عبر إرسال جملة او صورة للشخص الذي تشك به، لأنه ولو ظهرت أمامك في الشاشة إشارة تلقي واحدة وبقيت لفترة طويلة أي لحوالى الشهر أو اكثر، من الضروري أن تعلم بأن هذا الشخص الذي تتكلم معه قد قام بحظرك.

إذا كان الشك يراودك حول قيام شخص ما بحظرك على واتس أب، تأكد من الحالات التي ذكرناها.

إقرأ أيضاً: تحديث جديد من واتساب..الصور المتحركة ستكستح التطبيق!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية