كيف تعرف أن صديقك حظر رقمك؟

كيف اعرف اذا احد حظر رقمي

يعمد بعض الأشخاص في كثير من المرات إلى القيام بحظر ارقام أناس آخرين لأهداف مختلفة، وقد تكون انت من بين هؤلاء الذين تعرضوا للحظر إلا أنك قد لا تعلم بذلك. هذا الحظر عزيزي القارئ قد تزايد بشكل كبير في يومنا هذا بسبب كثرة الجوالات الذكية التي باتت تُعتمد من جميع الأشخاص في مختلف أنحاء العالم.

ias

ما هي أبرز الدلائل التي تشير إلى أنك قد تعرضت للحظر من قبل أحد الأشخاص؟

  • قم بالاتصال بالشخص الذي تشك بأنه قد قام بحظر رقمك، فإذا تبين بأن الصوت الذي تسمعه يشير إلى أن الذي تتصل به في وضع غير متوفر، من الضروري أن تعرف بأنك قد تكون قد تعرضت للحظر. وكي تتأكد من هذا الأمر يجب أن تعاود الاتصال بهذا الشخص مرات عدة لأنه ولو تكررت الحالة التي ذكرناها عليك أن تعرف بأنه قد سوّى لك بلوك.
  • حتى تتأكد أكثر فأكثر من أن الذي تتصل به قد حظرك، أطلب من شخص آخر الاتصال به، فإذا أجاب على هذا الاتصال عليك أن تعرف بأنك تعرضت لبلوك.
  • إذا كان جوالك من نوع أيفون قم بإرسال رسالة iMessage آي ماسيج للشخص الذي تشك بأمره، فإذا لم تصله هذه الرسالة من الضروري أن تعلم بأنك تعرضت للحظر.

هذه النقاط الثلاث يجب أن تقوم بتطبيقها إذا كنت تشك بأن صديقك قد سوى لك بلوك على هاتفه الخاص.

إقرأ أيضاً: هكذا تعرف الشخص الذي سوى لك بلوك في الواتس أب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية