كيفية كتابة الهاشتاق في تويتر بوضوح

كيف اسوي هاشتاق في تويتر

عالم تويتر هو عالم واسع وممكن أن يكون محيراً عملياً. إن الهاشتاقز هي الطريقة الأكثر أهمية وفعالية لتنظيم المعلومات على هذا الموقع. يمكن لأي كان أن يخلق الهاشتاقز في أي وقت من خلال طبع جملة مع رمز # في التغريدة.

ias

بعد أت تخلق الهاشتاقز، سيتمكن مستخدمو تويتر من استعماله في تغريداتهم الخاصة لزيادة شعبيتهم حول الموضوع المتداول. ممكن أن يكون الهاشتاق عمومي جداً كـ #JEEP إلى متخصص جداً #howtoreplacejeepparts. يخلق الهاشتاق مستخدمي لتويتر وليس نظام لتويتر.

عندما تريد أن تخلق الهاشتاقز الخاص بك، اكتب الموضوع مع #. تأكد من عدم إضافة فراغ بين الكلمات عندما تضمن الهاشتاقز كلمات عدة. يبدأ الهاشتاق بأول حرف بعد رمز # وينتهي عند أول فراغ. بعد أن تتم هذه العملية اضغط على tweet. سوف تظهر التغريدة أولاً على لائحة تغريداتك المتضمنة للهاشتاق باللون الأزرق. أضغط على الأزرق للذهاب إلى صفحة الهاشتاقز. إذا خلقت هاشتاق جديد سوف يظهر على رأس الصفحة. عندما يستخدم أحدٌ الهاشتاق الخاص بك سيضاف إلى هذه الصفحة.

تضمين هاشتاق موجود من قبل في تغريدتك: أدخل اسم الموضوع مع رمز # في تغريدتك. بعد أن تضغط tweet سوف تظهر تدوينتك مع ال # باللون الأزرق. انقر على الأزرق وسوف تتوجه إلى صفحة الهاشتاقز وستظهر تغريداتك عندما يفتح مستخدمون آخرون هذه الصفحة.

تأكد من أن التهجية صحيحة ولا يتضمن الهاشتاق فراغات. يمكنك كتابة الهاشتاقز بحروف كبيرة أو صغيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية