إليك طريقة استخدام إنستقرام

كيف استخدم الانستقرام

مواقع التواصل الاجتماعي اليوم باتت مكاناً يحبه الكثير من الناس حول العالم خصوصاً وأنها خولتهم التواصل مع أحبائهم أينما كانوا. ويعتبر الانستقرام من أهم هذه المواقع خصوصاً وأنه يمكّنك من تنزيل الصور والفيديوهات لتتشاركها مع الكثير من المتابعين.

ias

وطريقة استخدام هذا الموقع سهلة جداً خصوصاً إذا قمت بتحميل التطبيق على جوالك. فبعد أن تقوم بالتقاط صورة وتعتقد بأنها رائعة ويمكن أن تجذب الكثير من الناس، قم بمشاركتها مع الغير على انستقرام.

يسمح لك الموقع هذا بتحديد حجم الصورة من خلال قطع أجزائها حتى تتلاءم مع نظرتك للقطة. وبعد أن تقوم باقتطاع الأجزاء غير المحببة، سوف تنتقل إلى مرحلة جد ممتعة لأنك ستتمكن من تعديل اللقطة من خلال الاعتماد على مجموعة كبيرة من التأثيرات الرائعة والمميزة، حتى أنك ستستطيع أيضاً ان تقوم بعملية التعديل بطريقة شخصية وذلك من خلال الضغط على كلمة "EDIT".

وبعد الانتهاء من التأثيرات سوف تنتقل إلى صفحة جديدة لكتابة الهاشتاغز بالقرب من الصورة، كما وبإمكانك أيضاً ذكر من متواجد في اللقطة من خلال "Tag People".

ويخولك التطبيق أيضاً إضافة مكان التقاطك للصورة عبر "Add Location"، كما تستطيع مشاركة تلك الأخيرة عبر عدد لا بأس به من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فايسبوك، تويتر…

إن استخدام انستقرام ليس بالأمر الصعب خصوصاً وأن مراحله سهلة جداً وواضحة، من هنا وإذا لم تكن قد قمت بإنشاء حساب على هذا الموقع ، لا تتردد بالقيام بهذا الأمر الآن.

إقرأ أيضاً: هكذا تستطيع حذف حسابك من إنستقرام

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية